عجلة الموت فوق جبال الألب لحظات تخطف الأنفاس في 55 ثانية
حركات خطيرة من فوق ارتفاع شاهق 

عجلة الموت فوق جبال الألب لحظات تخطف الأنفاس في 55 ثانية

الساعة 5:58 مساءً
- ‎فيغرائب, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
عجلة الموت فوق جبال الألب لحظات تخطف الأنفاس في 55 ثانية
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

أُلغيت عروض السيرك في جميع أنحاء العالم؛ بسبب وباء فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19)، لكن أحد فناني الاستعراض أراد جذب اهتمام العالم إلى أعماله، فابتكر فقرة عجلة الموت فوق جبال الألب السويسرية.

ويوثق مقطع فيديو يحبس الأنفاس، الفنان الاستعراضي رامون كاثرينر، مرتديًا بدلة سوداء وربطة عنق، بينما يصعد على بندول معدني دوار بارتفاع 9 أمتار، على حافة سلسلة الجبل، ليبدو مثل الهامستر داخل العجلة.

ويبدأ رامون في المشي داخل الأسطوانة ويؤدي حركات استعراضية خطيرة للغاية من فوق ارتفاع شاهق على سلسلة جبال الألب، ولا يكتفي بذلك فقط بل يزيد الأمر خطورة ويتحرك من داخل العجلة لآخرها ويقفز فوقها.

وبعد ثوانٍ معدودة، يقرر رامون تصعيب الأمر على نفسه، ويستخدم حبلًا للقفز.

ويُعد ذلك العرض الذي جاء بطبيعة الحال دون جمهور، واحدًا من أفضل عروض رامون كاثرينر، والذي أعرب أنه يود استغلال انتشار مقاطع الفيديو بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لإرسال رسالة دعم إلى جميع المتضررين في قطاع السيرك من وباء كوفيد-19.

ونشأ رامون في سويسرا وأستراليا، وهو من الجيل السابع في عائلته الذي يحترف أداء عروض السيرك، وتشمل أعماله الأخرى المشي على السلك، وركوب الدراجات النارية على سلك.

عروض خطيرة فوق جبال الألب السويسرية

علم السعودية يضيء جبال الألب السويسرية

جبال الألب السويسرية:

يُذكر أن جبال الألب تقع جنوب الهضبة السويسرية، وهو مكان يقصده العديد من السياح الذين يزورون سويسرا سواء في فصل الصيف أو في فصل الشتاء أيضًا، وتمتد السلسلة حتى 700 ميل على شكل هلال من ساحل جنوب دولة فرنسا حتى دولة سويسرا، وتمر أيضًا من خلال شمال إيطاليا حتى النمسا، وسلوفينيا، وكرواتيا، والبوسنة والهرسك، وصربيا، والجبل الأسود، وتنتهي في ألبانيا.





جديد الأخبار
تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :