عضوية “أنا هلالي” تحمي أزرق العاصمة من أزمة مالية
تعليق المباريات والنشاط بسبب الفيروس سبب أزمات مالية لجميع الأندية

عضوية “أنا هلالي” تحمي أزرق العاصمة من أزمة مالية

الساعة 7:14 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, الرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عضوية “أنا هلالي” تحمي أزرق العاصمة من أزمة مالية رئيس الهلال فهد بن نافل
المواطن - محمد سمعه

قررت إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل أمس الأحد إطلاق عضوية “أنا هلالي” الذي يعطي الفرصة للجماهير الهلالية لدعم النادي ماليًا خلال الفترة المقبلة.

وستعود هذه المبادرة بالفائدة على الهلال ماليًا، خاصة أن بطل آسيا بحث عن تدشين مصدر بديل لتذاكر المباريات والبث التلفزيوني لتجنب ضائقة مالية نتيجة تعليق المباريات والنشاط الرياضي مؤخرًا، بسبب انتشار فيروس كورونا.

ويبحث الهلال عن توفير سيولة مالية لديه، وذلك من أجل إبرام الصفقات المطلوبة، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة حيث يفكر الهلال في ضم المغربي يونس بلهندة لاعب غلطة سراي التركي والنيجيري أنطوان نواكايمي مهاجم فريق طرابزون سبور التركي.

وفي وقت سابق، وجه رئيس نادي الهلال، فهد بن سعد بن نافل، رسالة إلى جماهير الهلال.

وقال ابن نافل في تغريدات له عبر تويتر: أكتب لكم تغريداتي من القلب متمنيًا أن تصل إلى قلوبكم اليوم ونحن نقترب من إكمال العام الأول في إدارة الهلال، عامٌ شهد تحقيق كأس آسيا 2019م وتحقيق المركز الرابع في كأس العالم.. لم يكن ذلك ليتحقق- بعد فضل الله- إلا بفضلكم.

وتابع فهد بن نافل: لا يفوتني في هذا المقام أن أتقدّم بالشكر إلى الأمير عبدالعزيز بن تركي وزير الرياضة، ووزارة الرياضة على موافقتهم بتحويل مبادرة ادعم ناديك ليتولّى النادي الإشراف عليها وإدارة كافة شؤونها، وهو ما تمكّن منه النادي بإطلاق عضوية أنا هلالي.

وأضاف رئيس نادي الهلال: جاء توجّه الإدارة للاستمرار على نفس الرقم (505050)؛ للإبقاء على المشتركين في مبادرة ادعم ناديك الخاصة بنادي الهلال بعد انتقالها بكامل أصولها للنادي، بحيث يتم ارتباطهم مباشرة بعضوية أنا هلالي.

وختم بالقول: أقدّم لكم الشكر الجزيل على تفاعلكم وأقول لكم الهلال بكم أقوى.


شارك الخبر


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :