عملًا بنصيحة اتحاد القدم .. الأهلي يجد بديل فلادان حال تأخرت عودته
الراقي سوف يستأنف تدريباته يوم الأحد المقبل

عملًا بنصيحة اتحاد القدم .. الأهلي يجد بديل فلادان حال تأخرت عودته

الساعة 1:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
عملًا بنصيحة اتحاد القدم .. الأهلي يجد بديل فلادان حال تأخرت عودته فلادان ميلويفيتش
المواطن - محمد سمعه

حددت إدارة النادي الأهلي خطوة أساسية، وذلك للبدء في استئناف تدريبات الفريق الكروي الأول التي من المقرر انطلاقتها يوم الأحد المقبل، بعد قرار رفع تعليق النشاط الرياضي يوم 21 يونيو بقرار من وزارة الرياضة.

ووفقًا لـ تقارير صحافية فإن إدارة الأهلي ستعطي مهمة تدريب لاعبي الفريق الكروي الأول للمدرب مازن بهكلي في حال تأخرت عودة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش، الموجود حاليًا في صربيا، مستغلًا توقف النشاط الرياضي خلال الفترة الماضية.

وتسعى إدارة الأهلي لتوفير طائرة خاصة من أجل عودة المدرب فلادان واللاعبين الأجانب مبكرًا إلي السعودية لبدء التدريبات.

وفي وقت سابق، حرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على توجيه رسالة مهمة إلي أندية الدوري السعودي للمحترفين، وذلك من أجل تسهيل مهمة استئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال الفترة المُقبلة.

ورغب اتحاد القدم من الأندية، معرفة عدد اللاعبين الأجانب الذين سافروا خارج المملكة وذلك من أجل تسهيل عودتهم استعدادًا لاستئناف الدوري في موعده يوم 4 أغسطس المقبل، وفقًا لـ “الشرق الأوسط”.

وتأتي هذه الخطوة المهمة من اتحاد القدم حرصًا على عودة المباريات بصورة طبيعية في أغسطس وإنهاء الموسم في سبتمبر، استعدادًا لبدء الموسم الجديد في شهر أكتوبر المقبل، خاصة أن اتحاد القدم لا يود السماح لأي ظرف بتأجيل استئناف الدوري، بسبب ضيق الوقت، ومع تعليق الرحلات الدولية حتى الآن بسبب فيروس كورونا.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :