عمل الرياض ينفذ 40 زيارة تفتيشية لمتابعة تطبيق الاحترازات
أسفرت عن ضبط مجموعة من المخالفات

عمل الرياض ينفذ 40 زيارة تفتيشية لمتابعة تطبيق الاحترازات

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيأخبار كورونا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
عمل الرياض ينفذ 40 زيارة تفتيشية لمتابعة تطبيق الاحترازات
المواطن - الرياض

نفذت إدارة التفتيش بمكتب عمل الرياض، التابع لفرع وزارة الموارد والتنمية بالمنطقة، مساء أمس، حملة مشتركة مع إدارة الضبط الميداني على عدد من المنشآت باختلاف أنشطتها للتأكد من مدى التزامها بتطبيق الإجراءات الصحية والوقائية لحماية العاملين في مكان العمل من تفشي وانتشار فيروس كورونا الجديد، حيث اشتملت الحملة على 40 زيارة وأسفرت عن ضبط مجموعة من المخالفات لنظام العمل والإقامة والإنذارات.

وأكد عبدالكريم عسيري، مدير عام مكتب العمل بمنطقة الرياض، أن هذه الحملات المشتركة هي امتداد للحملات التفتيشية المنفذة خلال هذه الفترة على جميع المنشآت والمستودعات في كافة أحياء العاصمة والمحافظات والمراكز التابعة لها لضبط المخالفات ومنع استغلال الظروف الراهنة.

29ee8653 ff0a 4e58 b8b9 8b9bce1e84db

وشدد على استمرار حملات مماثلة بلا توقف بالتعاون مع الجهات الشريكة؛ للتأكد والتحقق من التزام أصحاب المحلات بقرارات وزارة الموارد والتنمية الاجتماعية المنظمة لسوق العمل.

فيما قال مدير إدارة التفتيش بالمكتب بدر العتيبي: إنه ووفقًا للقرارات الوزارية لن يكون هناك أي تهاون في تطبيق العقوبات بحق المخالفين سواء كانت شركات ومؤسسات أو أفراد مهيبًا بدور جميع الجهات في التكاتف خلال هذه الأزمة والوقوف مع الدولة للتصدي لكل ما من شأنه الضرر بالوطن والمواطن.

79dc67df e488 4ec5 b4b7 3bf910802dbb


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :