مفضلًا عدم الاستعجال في اتخاذ القرار

عوض خميس.. بين التجديد لـ النصر و4 عروض

الجمعة ١٢ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:١٧ مساءً
عوض خميس.. بين التجديد لـ النصر و4 عروض
المواطن - مروة نبيل

يُخيم الغموض على مصير عوض خميس، حيث لم يحسم موقفه سواء بتجديد عقده مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر أو الانتقال إلى فريق آخر.

وأكد وكيل أعمال اللاعب، جراح الظفيري، أن عوض خميس لا يريد الاستعجال في اتخاذ قراره بالتجديد لناديه أو الرحيل، لحين انتهاء منافسات الموسم الرياضي الحالي، خاصة أن النصر يرغب في الحفاظ على لقب الدوري.

وشدد جراح الظفيري على أنهم لديهم حكمة في تأخير اتخاذ قرار توقيع وجهته المقبلة، وقال: “خميس عوض يملك عروضًا جدية عدة منها التجديد مع ناديه وعروض للانتقال لأندية الشباب، الرائد، الاتحاد، والفيصلي”.

وأضاف: “أوضاع الأندية المالية بسبب جائحة فيروس كورونا ليست جيدة، قد تتغير الأرقام للأفضل في حال عادت الحياة الطبيعية، لذلك لا نريد الاستعجال، نريد معرفة مصير المسابقات ومن ثم دراسة الأفضل”.

وعن عرض النصر لتجديد عقده، قال: “العروض كلها مختلفة، منها من يريد اللاعب لعام ومنها من يريده لثلاثة أعوام، تختلف كذلك من الناحية المادية، ولم نرفض أحدًا، لكن اتفقنا مع اللاعب على التأجيل”.

وبشأن تسريب معلومات أن عرضي الشباب والرائد بلغا 2.4 مليون ريال، علق الظفيري لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “أغلب العروض قريبة من هذا الرقم إلا أنها تختلف من حيث المدة”.