غربلة في الأهلي تدفع 3 لاعبين للرحيل
خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة

غربلة في الأهلي تدفع 3 لاعبين للرحيل

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
غربلة في الأهلي تدفع 3 لاعبين للرحيل لاعبو النادي الأهلي
المواطن - محمد سمعه

يرغب المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش المدير الفني للفريق الكروي بالأهلي، في إحداث غربلة بالفريق، وذلك من أجل التعاقد مع الصفقات المهمة والمطلوبة لـ الراقي في فترة الانتقالات الصيفية.

وكان أكثر من لاعب في الأهلي ألمح برغبته في الرحيل عن الراقي بسبب تأخر المستحقات المالية مثل الجزائري يوسف بلايلي واللاعب البرازيلي جوزيف دي سوزا.

وتستعد إدارة الأهلي للتفريط في يوسف بلايلي وجوزيف دي سوزا والرأس أخضري دجانيني تافاريس حيث، تُرحب إدارة الأهلي برحيلهم شرط وجود عروض قوية للموافقة على بيعهم وفقًا لـ “جول”.

ويعيش الأهلي، في الفترة الأخيرة حالة كبيرة من التخبط إداريًا وفنيًا، حيث انتشرت الكثير من التقارير حول رحيل عبدالإله مؤمنة رئيس النادي وهو ما خرج نفاه بعد ذلك.

ومن الناحية الفنية، يعيش الأهلي حالة من التخبط في الموسم الحالي، حيث يحتل المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين خلف الوحدة صاحب المركز الثالث، وحصد الراقي 37 نقطة من 22 مباراة.

وكان النادي الأهلي قد تعاقد مع جوزيف دي سوزا، صاحب الـ31 عامًا في آب/أغسطس عام 2018، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي، بعقد يمتد حتى نهاية موسم 2020/ 2021.

ولعب جوزيف دي سوزا 39 مباراة مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جميع البطولات، وتمكن من هز الشباك مرة واحدة، فيما نجح في صناعة 6 أهداف.

ولن يُمانع الأهلي رحيل جوزيف دي سوزا مقابل 6 ملايين دولار وفقًا لتقارير صحافية.

ويُفكر الترجي التونسي في استعادة الجزائري يوسف بلايلي مرة أخرى وذلك بعد أن غادر النادي التونسي في صيف 2019 للانضمام لـ الأهلي.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :