فرحان العلي يتبرأ من المقطع المخل في السناب !

فرحان العلي يتبرأ من المقطع المخل في السناب !

الساعة 11:48 صباحًا
- ‎فيآخر الاخبار, حصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
فرحان العلي يتبرأ من المقطع المخل في السناب !
المواطن - سعد البحيري

تعرض الفنان الباكستاني المقيم في الكويت فرحان العلي لموجة كبيرة من الانتقادات بعدما بث حسابه على سناب شات مقطع فيديو فاضح؛ ما جعله مثاراً للهجوم من قبل العديد من المغردين.

ونشر حساب فرحان العلي على السناب مقطع فيديو مخل ظهر فيه نصف عارٍ بدون ملابس داخلية؛ ما أثار حالة من الاشمئزاز والغضب الشديد بين متابعيه.

وتصدر وسم فرحان العلي تويتر في الكويت والسعودية بعد الانتقادات الكبيرة التي طالته حيث علق المغردون بشكل ساخر ومشمئز مما تم عرضه عبر السناب.

وفي وقت لاحق ظهر فرحان العلي في مقطع صوتي يتبرأ من هذا المقطع المشين، مشيراً إلى أن حسابه على سناب شات تم اختراقه.

وقال العلي في المقطع الصوتي:” يا جماعة صدقوني الأكاونت كان متهكر” لكن يبدو أن الكثير من المتابعين لم يصدقوا هذا الحديث حيث واصلوا صب جام غضبهم عليه.

وكانت صحيفة الرأي الكويتية كانت قد نقلت عن مصدر أمني القول إنه تم القبض على ممثل مشهور بسبب ظهوره في فيديو مخل بالآداب العامة دون أن تذكر اسم فرحان العلي في الخبر لكن الكثير من المغردين ربطوا بين هذا الخبر والمقطع مؤكدين أنه تم القبض على فرحان العلي بعد هذا المقطع.

والمعروف أن العلي ممثل باكستاني ولِد في الكويت لأب باكستاني وأم إيرانية في 5 أبريل 1972  ويعيش فيها بدأ العمل الفني عام 2003 وذلك عندما عرض عليه الفنان حسن البلام التمثيل، وبعدها شارك في دور بسيط في برنامج قرقيعان، كانت بداية نشاطه الفني عندما شارك في عدد من الأعمال مع الفنان طارق العلي، وهو متزوج ولديه من الأبناء مها وماهر.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :