فهد الهريفي غاضب من فيتوريا
انتقده بعد حديثه مع مشجع نصراوي عبر تويتر

فهد الهريفي غاضب من فيتوريا

الساعة 6:53 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فهد الهريفي غاضب من فيتوريا
المواطن - محمد سمعه

هاجم فهد الهريفي لاعب نادي النصر السابق، المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول بالعالمي، وذلك بعد مدح الأخير من قبل مشجع نصراوي.

وكان أحد المنتمين لنادي النصر قال عبر حسابه في “تويتر”: “أغلب مبارياته فيتوريا يقلب النتيجة لأنه أسطورة”.

ورد الهريفي عليه مباشرة قائلًا: “أغلب!، على كذا هذه حلول لاعبين، مثل اللي يقول أكثر المباريات، يعود في الشوط الثاني ويقلبها طيب، ليش الكثير منها يقلبها وما يحسم نتيجتها من البداية، ولا على إيه، اسمه داهية”.

ويحتل نادي النصر حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب أندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي الهلال صاحب المركز الأول.

وفي سياق آخر، وضعت إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، المدرب البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الكروي الأول أمام القرار الأصعب حيث طالبته بتحديد مصير 28 لاعبًا مع العالمي خلال الفترة المقبلة.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن المدرب روي فيتوريا يُفكر في حسم مصير 28 لاعبًا حيث تم إعارة 15 لاعبًا منهم مؤخرًا مع تصعيد 13 لاعبًا.

وسيكون من الصعب على المدرب فيتوريا تحديد مصير 28 لاعبًا خاصة أنه سيحتاج إلى فترة طويلة من أجل الحكم على مستواهم الفني، ولكنه قد يُفكر في تجديد الإعارة لبعضهم وتوقيع المخالصة النهائية مع البعض الآخر.

ويسعى فيتوريا إلى التركيز الشديد في اختيار اللاعبين الأنسب لخطته خلال الموسم المقبل، خاصة أن النصر قد يُعاني قليلًا في سوق الانتقالات الصيفية، بسبب قلة الموارد المالية نتيجة تعليق النشاط الرياضي والمباريات بسبب فيروس كورونا.

ويُعد من أبرز اللاعبين المُعارين خارج نادي النصر هم “صالح آل عباس لـ أبها، سامي النجعي لـ ضمك، عبدالله العويشير لنادي الشباب، راكان الشملان لنادي الوحدة، فرج الغشيان لـ القادسية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :