فيتوريا و3 مدربين برتغاليين في طريقهم للعودة إلى المملكة
تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي مجددًا

فيتوريا و3 مدربين برتغاليين في طريقهم للعودة إلى المملكة

الساعة 6:26 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
فيتوريا و3 مدربين برتغاليين في طريقهم للعودة إلى المملكة روي فيتوريا
المواطن - مروة نبيل

غادر روي فيتوريا مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بصحبة مواطنيه فيتوريا كامبيلوس مدرب التعاون، خورخي سيماو المدير الفني لنادي الفيحاء، وفيليب قوفيه مدرب الجبلين، البرتغال قادمين إلى السعودية.

فيتوريا

وأشارت “الرياضية”، إلى أن فيتوريا غادر بصحبة المدربين البرتغاليين مطار لشبونة باتجاه السعودية، وذلك عبر طائرة خاصة مشتركة، تمهيدًا لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتستعد الأندية لاستئناف تدريباتها مرة أخرى، بعد السماح بعودة التمارين منذ يوم الأحد الماضي، تمهيدًا لانطلاق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم 4 أغسطس المقبل، بعد توقفه منذ شهر مارس الماضي كإجراء احترازي للوقاية والحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.

وتنتظر إدارة نادي النصر عودة فيتوريا لحسم مستقبله مع الفريق الأول لكرة القدم، حيث ترغب في تجديد عقده من أجل الاستمرار مع العالمي لفترة أطول خاصة أنه يحقق مستوى مميزًا تحت قيادته.

وارتبط اسم المدرب البرتغالي مؤخرًا بتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي فنربخشة التركي، حيث يتمسك مسؤولوه بمحاولات إقناعه بتولي هذه المهمة، وقدم عرضًا له بقيمة 2.5 مليون يورو سنويًا.

وتسعى إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت لتجديد عقد فيتوريا الذي ينتهي بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، خاصة أن الفريق الأول لكرة القدم يُقدم مستوى مميزًا تحت قيادته.

وفي السياق ذاته، شددت تقارير صحافية مؤخرًا أن روي فيتوريا بات قريبًا من تجديد عقده كمدرب للفريق الأول لكرة القدم لمدة موسمين، على أن يتم توقيع العقود بعد عودته إلى السعودية، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة فيتوريا في التتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الماضي وكأس السوبر السعودي، ويحتل المركز الثاني في الدوري هذا الموسم، ويطمح لتقليص الفارق مع الهلال والفوز بالبطولة للموسم الثاني على التوالي.

فيتوريا في مباراة النصر ضد العين
فيتوريا

النصر

وبدأ نادي النصر في الاستعداد إلى العودة للتدريبات الجماعية، بإجراء المسحة الطبية لفيروس كورونا المستجد لجميع الأجهزة الإدارية والطبية ولاعبي الفريق الأول لكرة القدم ومنسوبي النادي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل جيد مع فيتوريا هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

التعاون

على الجانب الآخر تسعى إدارة نادي التعاون لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة، حيث تنتظر عودة فيتوريا كامبيلوس لبدء الاستعدادات، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويقع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في المركز السادس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 8 مواجهات، وتمكن من تسجيل 29 هدفًا، واهتزت شباكه 27 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الفيحاء

وواصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء أداء التمارين الانفرادية في الصالة الرياضية، في انتظار عودة سيماو لبدء الاستعداد لعودة النشاط الرياضي، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء بالمركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، ويطمح لتحسين نتائجه في الـ8 مباريات المتبقية.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء الفوز 7 مرات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 9 مواجهات، وتمكن من تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :