مؤكدًا أن البارشا يستطيع حصد كافة البطولات

فيدال معجب بنظام دوري أبطال أوروبا 2021

الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٢٤ مساءً
فيدال معجب بنظام دوري أبطال أوروبا 2021
المواطن - مروة نبيل

 

أبدى التشيلي أرتورو فيدال نجم وسط برشلونة الإسباني، إعجابه الشديد بالنظام الجديد لبطولة دوري أبطال أوروبا 2021، مؤكدًا في الوقت ذاته قدرة البارشا على التتويج بجميع بطولات الموسم الرياضي الحالي.

فيدال

وقال فيدال خلال تصريحاته لصحيفة “سبورت” الكتالونية: “بما أن المباريات يتم خوضها بشكل مكثف مع وقت راحة أقل بين كل مباراة، علينا أن نستغل معظم الوقت للوصول إلى المباراة التالية بأفضل طريقة ممكنة”.

وأضاف: “كل الظروف مهيأة لنكون أبطالًا.. الجو الجيد للفريق، وعلاقة الصداقة التي تجمعنا، تساعد كثيرًا في هذا الجانب، حيث ينعكس ذلك علينا في الملعب، ويجعلني سعيدًا”.

فيدال

وعن الفارق بين اللعب في حضور جماهيري وغيابهم، علق فيدال قائلًا: “كل ما يحدث قبل بداية المباراة هي أشياء لم أتخيلها، إنها نادرة ومعقدة”.

وتابع: “قبل بضعة أشهر فقط، لم يكن بإمكاننا أن نسمع بعضنا البعض فور وصولنا الملعب، من ضجيج الجمهور، أما الآن لا نشعر بأي شيء، هذا أمر معقد، لكن بمجرد أن تبدأ المباراة، علينا أن نركز قدر الإمكان لتحقيق الانتصار”.

وتحدث فيدال عن تقديره لتغيير شكل دوري أبطال أوروبا في نسخة عام 2021، وإقامة الدورين ربع ونصف النهائي من مباراة واحدة.

وواصل تصريحاته قائلًا: “أحببت النظام الجديد لدوري أبطال أوروبا، إذا تمكنا من تخطي نابولي، وبدءًا من دور الـ8، كل شيء سيبدو غريبًا، بسبب كيفية ومواعيد إقامة المباريات، المواجهات التي تشتد فيها المنافسة هي التي أحبها أكثر، وأريد أن أظهر كل ما لدي في هذه المناسبات”.

برشلونة

وكان برشلونة قد لعب ضد أتلتيك بيلباو على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وانتهت مباراة بفوز الفريق الكتالوني بهدف دون رد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

ورفع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة رصيده إلى 68 نقطة ليحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم بشكل مؤقت، بالتساوي مع ريال مدريد المتصدر.