تنوعت بين جميع البطولات

فيديو.. أفضل 5 أهداف سجلها ويلهامسون مع الهلال

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٤٥ مساءً
فيديو.. أفضل 5 أهداف سجلها ويلهامسون مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

كشف نجم الهلال السابق، السويدي كريستيان ويلهامسون، عن أفضل 5 أهداف سجلها بقميص الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم.

ونشر حساب نادي الهلال الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، مقطع فيديو لنجمه السابق، كريستيان ويلهامسون، وهو يتحدث عن أفضل أهدافه مع الزعيم، كما تم عرض الـ5 أهداف التي كشف عنها.

وقال النجم السويدي في مقطع الفيديو: “أهلًا بالجميع كريستيان ويلهامسون يرحب بكم، أولًا أتمنى أن تكونوا بصحة جيدة وتبقوا سالمين وتهتموا ببعضكم البعض في هذه الأوقات”.

وأضاف: “أود أن أقدم لكم بعض أهدافي أو الأهداف المفضلة بالنسبة لي خلال مسيرته في السعودية مع الهلال، لا أود ترتيبها من واحد إلى خمسة ولكن هذه بعض الأهداف التي تعجبني وأتذكرها جيدًا”.

وتابع: “أول الأهداف هو الذي سجلته في أول مباراة ديربي أمام النصر، أحرزت هدف التقدم 1/ 0 وتمكنا من الفوز بهذه المباراة لهذا كانت لحظة مهمة بالنسبة لي واستمتعت بها كثيرًا معكم”.

وواصل: “الهدف الثاني هو الذي أحرزته أمام الفتح، وهو هدف جماعي للفريق ككل، أعتقد أن جميع لاعبي الفريق قد لمسوا الكرة قبل تسجيلي للهدف ونفذنا 20 تمريرة تقريبًا لقد كان هدفًا رائعًا”.

وأردف: “الهدف الثالث هو الذي أحرزته أمام الوحدة في نهائي كأس ولي العهد، عندما سجلت الهدف الرابع أعتقد كان هدف التقدم بـ4 أهداف دون مقابل أرى أنه كان هدفًا مهمًّا بالرغم من أننا أحرزنا ثلاثة أهداف قبل ذلك”.

واستكمل حديثه قائلًا: “أيضًا من الأهداف المفضلة لي هو الهدف الذي أحرزته ضد النصر في ربع نهائي كأس ولي العهد عندما سجلت الهدف في الوقت الإضافي في الدقيقة 110 أو 112 تقريبًا”.

واختتم ويلهامسون تصريحاته قائلًا: “أود أن أضيف هدفًا آخر وفي الحقيقة أحرزت هدفين في هذه المباراة التي تغلبنا فيها على الاتحاد 5/ 0 لقد كانت لحظة عظيمة، ولكن سأختار الهدف الأخير عندما تلقيت تمريرة رائعة من الشلهوب”.