غطوها بالكتابات المسيئة والطلاء الأسود

فيديو.. المتظاهرون الأمريكيون يدمرون نجمة ترامب في ممشى هوليوود

2020-06-09 الساعة 12:10
فيديو.. المتظاهرون الأمريكيون يدمرون نجمة ترامب في ممشى هوليوود
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

غطت الكتابات المسيئة، واسم جورج فلويد نجمة ترامب في ممشى المشاهير في هوليوود، وتم تدمير بعض أجزائها وتغطيتها باللون الأسود كناية عن مظاهرات حياة السود مهمة Black Lives Matter.

وجاء تدمير النجم الذي يقع على طول شارع هوليوود في لوس أنجلوس أمس الاثنين بعد أن استخدم شخص ما رذاذ الطلاء الأسود لتغطية النجم بشكل كامل وحفر الحروف الثلاثة الأولى من حركة BLM.

وما تبقى من نجم ممشى هوليوود وُضع عليه عمدًا حقيبة بلاستيكية مليئة بفضلات الكلاب، ولم يتم تحديد أي شخص على أنه الجاني.

وشهد الحي الراقي في لوس أنجلس، هوليوود بوليفارد، مسيرة احتجاجية انضم إليها 50 ألف شخص كجزء من الاحتجاجات الأمريكية على مقتل جورج فلويد على يد أربعة من ضباط مدينة مينيابوليس.

والنجم الذي وَضع تكريمًا لدونالد ترامب كان عن دوره في برنامج ذا أبرينتس The Apprentice سيتم إزالته في نهاية المطاف من قبل غرفة تجارة هوليوود.

وذا أبرينتس هو برنامج تلفزيون واقع أمريكي، قدمه ترامب منذ بدأ عرضه في يناير 2004 على قناة BBC واستمر البرنامج 15 موسمًا وانتهى عرضه في سنة 2017، وكان يعرض مقدرة الشبان لكي يصبحوا رجال أعمال محترفين وذلك من أجل أن يربحوا في النهاية مبلغ 250 ألف دولار أمريكي.

وقام الرئيس الأمريكي الحالي دونالد ترامب بتقديم أول 14 موسم له، ليتم لاحقاً استبداله بالممثل وحاكم ولاية كاليفورنيا السابق أرنولد شوارزنيجر.