فيديو.. صاحب رولز رويس يسرق طعامًا من لصوص في المظاهرات الأمريكية ! 
شوهدت أيضًا عربات بنتلي ومرسيدس

فيديو.. صاحب رولز رويس يسرق طعامًا من لصوص في المظاهرات الأمريكية ! 

الساعة 1:14 مساءً
- ‎فيالعالم, حصاد اليوم
0
طباعة
فيديو.. صاحب رولز رويس يسرق طعامًا من لصوص في المظاهرات الأمريكية ! 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لا يصدق، لصاحب سيارة رولز رويس كولينان الفاخرة وهو يترجل منها مع أصدقائه؛ لسرقة الطعام من مجموعة من الأفراد استغلوا الفوضى في الشوارع الأمريكية وقاموا بنهب المتاجر.

وكان صاحب المقطع يوثق عمليات النهب والسرقة خلال المظاهرات الأمريكية، حين فوجئ بالسيارة التي يصل سعرها إلى نصف مليون دولار (1.840 مليون ريال) تقف أمام اللصوص، واعتقد في البداية أنها محاولة منه لصد هؤلاء الأشخاص، قبل أن يُصدم أنه أوقفهم فقط ليسرق منهم الطعام.

وللمفاجأة فإنها ليست المرة الأولى التي شوهدت فيها سيارة رولز رويس في خضم النهب، ففي يوم الثلاثاء الماضي، قام منتج كي بي سي، كيث فيلدمان، بتصوير رجال يقودون سيارتهم الفاخرة ويترجلون منها لسرقة متاجر في مانهاتن.

واللافت أن كلا الواقعتين حدثتا في أوقات حظر التجول بعد الثامنة مساءً.

وقال فيلدمان: نصف مليون دولار وصاحبها يسرق الطعام.. أمر لا يُصدق، هل هذه الولايات المتحدة الأمريكية؟

واقترح القادة المحليون وأصحاب الأعمال في واشنطن وكاليفورنيا وشيكاغو أن اللصوص كانوا جزءًا من حلقات الجريمة المنظمة هناك.

وقال شاهد عيان آخر، جارود جوردان، لصحيفة نيويورك بوست إنه شاهد وجود عربات فاخرة من بنتلي ومرسيدس يقوم أصحابها بنهب المتاجر وسط الفوضى.

ويُذكر أن ذلك يأتي في الوقت الذي تشهد فيه أمريكا ليلتها الثانية عشر من الاحتجاجات على مقتل المواطن الأفرو أمريكي جورج فلويد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :