قرار قد يُرجح كفة الهلال على النصر في سباق الدوري
سوف يُستأنف يوم 4 أغسطس المقبل

قرار قد يُرجح كفة الهلال على النصر في سباق الدوري

الساعة 11:53 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
قرار قد يُرجح كفة الهلال على النصر في سباق الدوري نجوم الهلال والنصر
المواطن - محمد سمعه

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بـ الهلال، لمواجهة غريمه نادي النصر مع استئناف دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بدءًا من الرابع من أغسطس المقبل.

وكانت مباريات الدوري السعودي توقفت منذ 14 مارس الماضي بسبب فيروس كورونا، مما أثر بالسلب على لياقة اللاعبين الفنية والذهنية.

ولكي يستعد الهلال لمواجهة النصر ومن أجل المضي قدمًا نحو الفوز بلقب الدوري، يسعى الفريق الهلالي لإعداد اللاعبين بإقامة خمس مباريات ودية وذلك من أجل الوصول لحالة أفضل من الناحية البدنية والذهنية قبل مواجهة النصر المصيرية في الدوري وفقًا لـ “مكة”.

ويأتي القرار، وذلك حرصًا على تجهيز لاعبي الهلال من أجل الفوز بلقب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد أن خسره الأزرق في موسم 2018-2019 لمصلحة فريق النصر وبفارق نقطة واحدة.

ويتصدر نادي الهلال حاليًّا صدارة الدوري السعودي برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وكشفت تقارير صحافية عن مواعيد الجولات الثمانية المُتبقية بـ الدوري السعودي للمحترفين، وذلك بعد أن عُلقت مبارياته منذ منتصف مارس الماضي كإجراء احترازي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وستكون مواعيد مباريات الجولات الـ8 المتبقية كالتالي: “جولة 23 يوم 5 أو 6 أغسطس، جولة 24 يوم 10 أو 11 أغسطس، جولة 25 يوم 15 أو 16 أغسطس، جولة 26 يومي 20 و21 أغسطس، جولة 27 يوم 25 و26 أغسطس، جولة 28 يوم 30 و31 أغسطس، جولة 29 يوم 5 و6 سبتمبر، جولة 30 يوم 10 و11 سبتمبر” وفقًا لـ”الجزيرة”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :