قصة أحمد الفريدي مع كورونا من الإصابة حتى التعافي
نصح الجميع بالعزل المنزلي حال ظهور الأعراض

قصة أحمد الفريدي مع كورونا من الإصابة حتى التعافي

الساعة 10:38 صباحًا
- ‎فيالرياضة, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
قصة أحمد الفريدي مع كورونا من الإصابة حتى التعافي
المواطن - الرياض

كشف لاعب المنتخب السعودي أحمد الفريدي عن إصابته بفيروس كورونا المستجد هو وأسرته، مشيراً إلى أنه تعافى تماماً من المرض هو وجميع الأسرة عبر مقطع فيديو عبر سناب شات وتويتر تحدث فيه عن رحلته من الإصابة إلى التعافي.

وأوضح أحمد الفريدي لاعب مليلية الإسباني أنه تعرض للإصابة بالفيروس القاتل في الرياض خلال شهر رمضان الماضي، وقد علم بإصابته بعد ظهور عدة أعراض عليه يوم 22 رمضان أبرزها ارتفاع درجة الحرارة وصداع في الرأس وآلام في الجسد.

وأوضح الفريدي لاعب الهلال والاتحاد والنصر السابق أنه عزل نفسه فورًا في منزله وتواصل مع المسؤولين الذين نصحوه بتناول بعض الأدوية مثل فيتامين سي وخافض الحرارة، وأضاف أن تلك الأعراض بدأت في الزوال بعد 3-5 أيام.

وأشار الفريدي إلى أن عائلته أيضاً أُصيبت بالفيروس ولكن الأعراض كانت خفيفة، كما نصح الجميع بضرورة الخضوع للعزل حال ظهور أي أعراض وذلك حتى لا تنتقل العدوى إلى الآخرين.

الجدير بالذكر أن أحمد الفريدي قد انتقل إلى مليلة الإسباني الذي يقبع في الدرجة الثانية وذلك في شهر فبراير الماضي في صفقة انتقال حُر بعد انتهاء علاقته مع النصر.

وكان الفريدي قد وقع مخالصة مالية مع نادي النصر في يوليو 2019 بعد مسيرة طويلة امتدت مع الأصفر من 2014، وسبق للفريدي تمثيل صفوف الهلال ثم الاتحاد عام 2013 واستمر مع النمور حتى يوليو 2014 عندما قرر الانتقال إلى النصر بعد ذلك.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :