كاريلو يُوافق على تحدي الحقيبة ويكشف محتوياتها
قبل تحدي مواطنه فارفان لاعب شالكة السابق

كاريلو يُوافق على تحدي الحقيبة ويكشف محتوياتها

الساعة 9:13 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
1
طباعة
كاريلو يُوافق على تحدي الحقيبة ويكشف محتوياتها أندري كاريلو لاعب الهلال
المواطن - محمد سمعه

قبل اللاعب البيروفي أندري كاريلو، لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الهلال، التحدي من مواطنه فارفان لاعب المنتخب البيروفي ونادي لوكوموتيف موسكو الروسي، بعرض المقتنيات التي تُوجد في حقيبته.

ونشر أندري كاريلو عبر Story حسابه في الإنستجرام صورة لحقيبته وهي فارغة، حيث أخرج منها قناعًا يرتديه لتجنب فيروس كورونا ومُعطر ونظارة وسماعات تكنولوجية للرد على مكالمات أصدقائه.

وكانت صحيفة RPP البيروفية قالت: إن كاريلو شارك في التحدي مع زملائه في منتخب بلاده وهم لويس أدفينكولا ويوشيمار يوتن.

جدير بالذكر أن أندري كاريلو كان انضم لنادي الهلال قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي على سبيل الإعارة في صيف 2018، ثم قرر الهلال بعد ذلك شراء كاريلو نهائيًا من بنفيكا ولمدة 3 سنوات في صيف 2019.

وفي وقت سابق، قدم الإعلامي الرياضي محمد البكيري مقترحًا في حال تم إلغاء باقي مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في موسم 2019- 2020؛ بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكتب البكيري عبر حسابه في “تويتر”: “لو كان لي رأي في مصير الدوري السعودي المتجه مصيره للإلغاء لاقترحت إلغاء كافة نتائج دوري المحترفين دون تتويج بطل أو هبوط الفرق الـ3 الأخيرة في سلم الترتيب”.

وأضاف البكيري: “تصعيد أصحاب المركزين الأول والثاني في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى”.

ويُعد مقترح البكيري غاضبًا وغير مناسب لـ الهلال؛ كون الزعيم يتصدر حاليًّا المسابقة برصيد 51 نقطة، وبفارق ست نقاط عن نادي النصر صاحب المركز الثاني.

وطالبت فئات عريضة من جماهير نادي الهلال بتتويج الأزرق بطلًا للدوري في حال تم إلغاء نتائجه، كما حدث في الدوري الفرنسي بعد إلغائه، حيث تم تتويج باريس سان جيرمان باللقب؛ كونه كان المتصدر وقت إلغاء المسابقة.

كاريلو يُوافق على تحدي الحقيبة ويكشف محتوياتها - المواطن


شارك الخبر

‎تعليق واحد

  1. يعني وش دخل الحقيبة في الدوري في محمد البكيري مقال غير موفق

‎التليقات مغلقة‫.‬



شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :