استعدادًا لاستئناف الدوري

كاريلي يؤجل عودة الاتحاد

الأربعاء ٢٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١١ مساءً
كاريلي يؤجل عودة الاتحاد
المواطن - مروة نبيل

أبدى المدرب البرازيلي فابيو كاريلي رغبته في تأجيل عودة تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لحين عودته إلى السعودية خلال الفترة المقبلة.

كاريلي

ورفض كاريلي أن يقود المدرب الوطني محمد العبدلي تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حتى موعد وصوله، وطلب من إدارة العميد تأجيل انطلاق المران والبرنامج الإعدادي لاستئناف دوري محمد بن سلمان للمحترفين.

ويُفضل المدرب البرازيلي أن يقود بنفسه انطلاق تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد والاطلاع بشكل مباشر على سير العمل والمعسكر الإعدادي للاعبين، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وكانت الإدارة الاتحادية قد كلفت محمد العبدلي يوم 16 من شهر يونيو الحالي بقيادة التدريبات الافتتاحية للفريق الأول لكرة القدم بعد العودة، وذلك تحسبًا لتأخر وصول الجهاز الفني، ولكن تحدد موعد وصوله مبدئيًا الجمعة أو السبت المقبلين.

فابيو كاريلي في مران الاتحاد
كاريلي مع الاتحاد

فحوصات للاعبي العميد

وبدأت إدارة العميد في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم لاستئناف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الرابع من شهر أغسطس المقبل.

وأجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالعميد الفحوصات الطبية اللازمة للوقوف على الحالة الصحية للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية والعاملة بالفريق، مساء أمس الثلاثاء، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاتحاد ضد ضمك
الاتحاد

الاتحاد

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالعميد المركز الـ13 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 23 نقطة، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة المحلية هذا الموسم.

ونجح العميد في تحقيق الفوز في 6 مباريات وتعادل في 5 مواجهات، وخسر 11 لقاءً، وتمكن من تسجيل 30 هدفًا، واهتزت شباكه بـ33 هدفًا، ويطمح في أن يتحسن أداؤه بعد استئناف النشاط الرياضي.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.