كلمة سحرية من إدارة الاتحاد أقنعت رومارينهو بالبقاء
بعد طلب اللاعب البرازيلي فسخ عقده

كلمة سحرية من إدارة الاتحاد أقنعت رومارينهو بالبقاء

الساعة 1:07 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
كلمة سحرية من إدارة الاتحاد أقنعت رومارينهو بالبقاء رومارينيو في مباراة الاتحاد والوصل
المواطن - محمد سمعه

نجح نادي الاتحاد مؤخرًا، في حل أزمة اللاعب البرازيلي رومارينهو وذلك بعد أن طلب فسخ تعاقده والرحيل عن صفوف العميد، نتيجة التأخر في إعطائه مستحقاته المالية في آخر 4 أشهر.

وكانت إدارة الاتحاد أكدت في تواصلها مع وكيل رومارينهو على سعيها لإيجاد الطريقة المناسبة لسداد مستحقات اللاعب البرازيلي مع طلبها منه سحب شكواه من الفيفا ضد النادي.

ووجهت إدارة الاتحاد كلمة سحرية، حسمت بقاء رومارينهو مع النادي وهي وعده بتسديد مستحقات شهرين من أصل 4 أشهر وذلك حرصًا على استقرار الفريق الكروي الأول وفقًا لـ “الاقتصادية”.

يأتي هذا التصرف كدليل من إدارة الاتحاد على حرصها على مصلحة الفريق الكروي الأول من أجل تحقيق نتائج إيجابية، وإسعاد الجماهير الاتحادية خلال الفترة المقبلة.

ويأتي هذا التصريح ليدل على حسم مصير اللاعب البرازيلي وهو البقاء مع العميد، خاصة أن رومارينهو واحدًا من العناصر الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في صفوف الفريق الكروي الأول بـ الاتحاد.

وكان رومارينهو وجّه رسالة لجماهير النادي عبر “تويتر” أمس السبت قائلًا لهم بأنه بخير وتمنى السلامة للجميع من فيروس كورونا، مضيفًا أنه متشوق للعودة لـ تدريبات الاتحاد وهذا يدل على انتهاء أزمته مع النادي.

وفي وقت سابق، أشاد المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء البرازيلي رومارينهو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وقال: “جماهير العميد تتنفس الصعداء بأخبار استمرار رومارينهو مع الفريق، ما قدمه خلال أصعب فترات الفريق لم يكن عاديًّا بل كان مذهلًا، هو بالنسبة لهم (كالابتسامة على شفاه حزينة) تنتظر عودة الاتحاد في وجوده”.

يُذكر أن رومارينهو، صاحب الـ28 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ويمتد عقده حتى يونيو 2022، وبات واحدًا من ركائز العميد الأساسية.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :