كل ما تريد معرفته عن إطلاق لعبة فالورانت Valorant
من قصة اللعبة إلى كيفية التحميل 

كل ما تريد معرفته عن إطلاق لعبة فالورانت Valorant

الساعة 1:28 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
كل ما تريد معرفته عن إطلاق لعبة فالورانت Valorant
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

تأتي لعبة فالورانت Valorant من إنتاج شركة رايوت غيمز Riot Games التي عُرفت بلعبتها الغنية عن التعريف League of Legends؛ لذلك من المتوقع أن تحقق اللعبة الجديدة نجاحًا منقطع النظير.

وتأتي  لعبة فالورانت Valorant بأسلوب جديد ومتفرد، وإليك كل المعلومات التي تريد معرفتها:

فئة اللعبة:

نوع اللعبة يندرج تحت فئة ألعاب التصويب التكتيكية، تلعب على أساس الفرق خمسة ضد خمسة، ويتكون كل نزال من 25 جولة، ويختار اللاعب شخصيته من في بداية كل نزال، وكل شخصية فيها تتميز بقدرات خاصة.

قصة اللعبة:

تدور أحداث اللعبة في المستقبل القريب، حيث يشهد العالم نوعاً من الحوادث الذي يقلب حكوماته رأسًا على عقب، كما سيكون له تأثيراته أيضًا على تكوين البشر حيث يؤثر على البعض ويكسبهم قدرات خارقة.

موعد الطرح:

وفقًا لحساب تويتر الرسمي للشركة، يبدأ طرح  فالورانت Valorant في أوقات مختلفة من بدء تاريخ الإصدار الرسمي وهو اليوم 2 يونيو 2020، حيث تم في الثامنة بتوقيت السعودية والتاسعة بتوقيت الإمارات، وكذلك كوريا واليابان ومعظم دول آسيا والمحيط الهادئ، وبعد ذلك تأتي أوروبا وتركيا وروسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا وأخيرًا تأتي أمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وأمريكا اللاتينية.

ويساعد هذا الطرح التدريجي للعبة بالحفاظ على خوادم Riot Games مستقرة حيث يحاول ملايين من الأشخاص تسجيل الدخول.

ما هي المنصات التي تعرض اللعبة؟

اللعبة متاحة فقط على أجهزة الكمبيوتر والحاسبات الشخصية، لذا لن يتوفر لدى مشغلي PS4 و Xbox One و Nintendo Switch و iOS و Android أي خيارات في الوقت الحالي، لكن هناك بعض التسريبات التي تشير إلى أن اللعبة ستأتي إلى PS4 و iOS و Android قريبًا.

ما هي الإضافات الجديدة الموجودة؟

سيجد اللاعبون الذين يسجلون الدخول إلى إطلاق Valorant الكامل بطلًا جديدًا وخريطة جديدة ووضع لعبة جديد، ذلك كله من بداية الفصل الأول Ignition. والبطل الجديد هو رينا التي تمتلك القدرة على أن تكون غير مرئية كما أنها تستطيع سرقة الصحة من خصومها.

تحميل اللعبة:

كل ما عليك فعله هو الذهاب لموقع  لموقع Riot Games من هنا وتحميلها مجانيًا.

 

جديد الأخبار






تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :