لتواجد ميلويفيتش في النادي

كورونا نجوم ريد ستار تُقلق الأهلي

الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٦:٣٢ مساءً
كورونا نجوم ريد ستار تُقلق الأهلي
المواطن - مروة نبيل

أثار نبأ إصابة عدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريد ستار الصربي بفيروس كورونا المستجد، قلق إدارة النادي الأهلي نظرًا لتواجد مدربه فلادان ميلويفيتش هناك خلال الأيام الماضية.

ريد ستار

وأعلن نادي ريد ستار الصربي، اليوم الثلاثاء، عن إصابة 5 من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بفيروس كورونا المستجد، مؤكدًا إيجابية عينة كل من ماركو جوبليتش، نيجوس بيتروفيتش، دوسان يوفانتشيتش، ماركو كوناتار وبرانكو يوفيتشيتش.

وأشار نادي ريد ستار في بيانه إلى أن 4 لاعبين شعروا بأعراض فيروس كورونا قبل مباراة بروليتر التي أُقيمت يوم السبت الماضي في إطار مواجهات الجولة الأخيرة من الدوري الصربي الممتاز، فيما لم يشعر يوفيتشتش بأي أعراض، ولكن الفحص أثبت إيجابية عينته.

ريد ستار
لاعبو ريد ستار

قلق الأهلي

وأبدى مسؤولو النادي الأهلي قلقهم نظرًا لتواجد ميلويفيتش في احتفالات ناديه السابق ريد ستار على مدار يومين متتاليين بمناسبة فوزه بلقب الدوري الصربي لكرة القدم، قبل الإعلان عن وجود إصابات بفيروس كورونا، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

وتم تكريم ميلويفيتش خلال احتفالات نادي ريد ستار الصربي نظرًا لمساهمته في تحقيق لقب الدوري مرتين خلال فترة تدريبه الفريق الأول لكرة القدم، وكان آخرها في الموسم الرياضي الماضي، قبل أن يرحل لقيادة الأهلي خلفًا للمدرب السويسري كريستيان جروس.

وتسعى إدارة النادي الأهلي لعودة ميلويفيتش والجهاز الفني المساعد من أجل الإشراف على تحضيرات الفريق الأول لكرة القدم، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي خلال الفترة المقبلة، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الاهلي
فريق الأهلي
الأهلي في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.