لاجامي .. أول صفقة لـ النصر في الصيف
مع الاقتراب أيضًا من تجديد عقد روي فيتوريا

لاجامي .. أول صفقة لـ النصر في الصيف

الساعة 11:45 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاجامي .. أول صفقة لـ النصر في الصيف علي لاجامي مدافع نادي الفتح
المواطن - محمد سمعه

توصل نادي النصر لاتفاق شفهي مع نادي الفتح، وذلك للتعاقد مع مدافعه علي لاجامي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة ليكون لاعب الفتح أول صفقة يُفكر النصر في إبرامها.

وذكر برنامج “الحصاد الرياضي” أن النصر توصل لاتفاق لضم لاجامي، وذلك لتعزيز صفوفه الدفاعية تحسبًا لرحيل المدافع البرازيلي مايكون بيريرا.

وكانت تقارير صحافية برازيلية، قالت إن مايكون بيريرا يدرس مُغادرة النصر والانتقال لفريق ساو باولو البرازيلي بعد نهاية عقده مع العالمي في يونيو الجاري.

وفي سياق آخر، اهتم نادي النصر خلال الفترة الأخيرة، بالتعاقد مع اللاعب الجزائري سفيان فيغولي، نجم نادي غلطة سراي التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحاول نادي النصر التوصل لنقطة اتفاق في المفاوضات مع نادي غلطة سراي، خاصة أن العالمي مهتم بضم فيغولي ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى الذي يقترب من مُغادرة النصر.

ولكن بسبب رغبة غلطة سراي في الحصول على 10 ملايين يورو مقابل بيع فيغولي للنصر، فإن العالمي تراجع عن إتمام الصفقة وفقًا لتقارير صحافية.

وسيحاول نادي النصر التفكير مجددًا في تحقيق مطلب غلطة سراي عن طريق رفع العرض المالي ليصل إلى 10 ملايين يورو، من أجل حسم الصفقة، خاصة أن اللاعب الجزائري يُقدم مستويات إيجابية مؤخرًا مع غلطة سراي ومنتخب الجزائر.

يذكر أن سفيان فيغولي كان ساهم في تتويج المنتخب الجزائري بلقب كأس أمم إفريقيا 2019 التي أُقيمت في مصر، كما يملك خبرة اللعب في الدوري الإنجليزي، حيث سبق له اللعب في صفوف نادي ويست هام يونايتد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :