لاعبان ينجوان من خطة الإقصاء في الاتحاد
المدرب البرازيلي رسم ملامح الموسم الجديد للعميد

لاعبان ينجوان من خطة الإقصاء في الاتحاد

الساعة 7:23 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
لاعبان ينجوان من خطة الإقصاء في الاتحاد فابيو كاريلي مدرب الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

رفع المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، حالة الطوارئ في النادي وذلك بعدما رسم خطة الموسم الجديد للعميد، وذلك من أجل تحقيق النتائج الإيجابية.

وكان كاريلي رصد بعض اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم في نادي الاتحاد؛ وذلك لعدم جودتهم الفنية وفقًا لوجهة نظره، مع توجيه طلب خاص للإدارة الاتحادية بالتعاقد مع الصفقات المطلوبة التي سيحددها للموسم الجديد.

البدري يغيب عن الاتحاد
التونسي أنيس البدري لاعب الاتحاد

ويُعد اللاعب التونسي أنيس البدري إضافة للاعب المغربي كريم الأحمدي الأكثر حظًّا بالبقاء حتى الآن في خطط المدرب كاريلي، حيث كانت تقارير صحافية أشارت إلى أن الثنائي قد يُغادر العميد في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كريم الأحمدي في مباراة بين الهلال والاتحاد

وكان كاريلي رفض بقاء كل من الإيفواري ويلفريد بوني والصربي ألكسندر بريجوفيتش ومواطنه ألكسندر بيزيتش في صفوف العميد خلال الموسم المقبل، كما فكّر كاريلي في ضم صانع ألعاب للفريق الكروي الأول وذلك وفقًا لـ GOAL.

جدير بالذكر أن التونسي أنيس البدري كان انضم لـ الاتحاد في يناير 2020 قادمًا من نادي الترجي الرياضي التونسي، لكن اللاعب لم ينجح بعد في الظهور بالصورة المعروفة عنه لدى جماهير العميد.

وفي وقت سابق، أوضح حسام عاشور، لاعب الأهلي المصري السابق، في مقطع فيديو أنه يملك عرضين من نادٍ سعودي وآخر برتغالي، وذلك بعد إعلانه تراجعه عن اعتزال كرة القدم رسميًّا.

وبعد تصريحات حسام عاشور، قد يظهر نادي الاتحاد في الصورة، خاصة أن تقارير صحافية ذكرت من قبل أن الاتحاد قد يتعاقد مع عاشور لتدعيم خط الوسط.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :