وسط التزام بقواعد التباعد الاجتماعي

لاعبو الفيحاء يواصلون التمارين الانفرادية

الثلاثاء ٢٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٩:٢٩ مساءً
لاعبو الفيحاء يواصلون التمارين الانفرادية
المواطن - مروة نبيل

واصل لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء أداء التمارين الانفرادية في الصالة الرياضية، مساء اليوم الثلاثاء، تمهيدًا لاستئناف النشاط الرياضي.

الفيحاء

ونشر حساب النادي الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صورًا من تدريبات اللاعبين اليوم مع الالتزام بقواعد التباعد الاجتماعي والبروتوكول الصحي بمتابعة إدارة الفريق الأول لكرة القدم.

وأشار حساب النادي الرسمي إلى أنه من المقرر أن يجري لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الفحوصات الطبية الموسمية يومي الأربعاء والخميس تحت إشراف الشريك الطبي عيادة فيزيوتريو.

وتطمح إدارة النادي في تجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز، حيث أعدت أكثر من خطة لذلك، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

الفيحاء
لاعب الفيحاء في الصالة الرياضية

الفيحاء في دوري محمد بن سلمان

ويحتل الفريق البرتقالي المركز الـ11 في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 27 نقطة من 22 مباراة، ويطمح لتحسين نتائجه في الـ8 مباريات المتبقية.

ونجح الفريق البرتقالي في تحقيق الفوز 7 مرات، وتعادل في 6 مباريات، وخسر 9 مواجهات، وتمكن من تسجيل 27 هدفًا، واهتزت شباكه 31 مرة خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

لاعب الفيحاء في الصالة الرياضية
لاعب الفيحاء