لهذا السبب شاركت Megan fox في كليب Bloody Valentine !

لهذا السبب شاركت Megan fox في كليب Bloody Valentine !

الساعة 8:38 صباحًا
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
لهذا السبب شاركت Megan fox في كليب Bloody Valentine !
المواطن - متابعة

أكد فيديو كليب أغنية Bloody Valentine لنجم الراب الشهير Machine Gun Kelly والذي شاركت فيه النجمة العالمية ميجان فوكس Megan fox العلاقة التي تجمع بين الطرفين وذلك بعد تأكيدها أمس بأول ظهور رسمي لهما.

وظن البعض في البداية أن كليب Bloody Valentine  كان مجرد عمل غنائي أطلقه النجم البالغ من العمر 30 عامًا مع Megan fox ولكن لم يعلموا أن هناك قصة حب جمعت الطرفين.

جدير بالذكر أن كليب Bloody Valentine حقق أكثر من 19 مليون مشاهدة في أقل من شهر علي إطلاقه، فيما جاء ارتباط ميجان فوكس Megan fox بالنجم Machine Gun Kelly بعد انفصالها عن زوجها براين أوستن جرين بعد زواج استمر 10 سنوات كاملة و إنجاب 3 أطفال.

ميغان دنيز فوكس Megan fox ولدت في 16 مايو 1986 وهي ممثلة وعارضة أمريكية بدأت مهنها في التمثيل في 2001 في عدة شخصيات ثانوية في البرامج التلفزيونية والأفلام، ولعبت دورًا متكررًا في هوب & فيث.

وفي 2004 بدأت Megan fox التمثيل في الأفلام في دور في فيلم “اعترافات مراهقة ملكة الدراما (Confessions of a Teenage Drama Queen)”، ثم في 2007 لعبت دور ميكايلا بانيس في فيلم المتحولون وهي شخصية ساهمت بشكل كبير في تطويرها وجعلتها تترشح بجائزة “اختيار المراهقين (Teen Choice Awards)”.

وواصلت Megan fox الشخصية في الجزء الجديد سنة 2009 من فيلم “المتحولون: انتقام المهزومين (Transformers : Revenge of the Fallen)، ثم في وقت لاحق في 2009، بدأت بتأدية الشخصية الرئيسية في فيلم “جسم جينيفر (Jennifer’s Body)”.

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :