مانشستر يونايتد يُجهز أسلحته لحسم مقعد مؤهل لدوري الأبطال
مع استئناف مباريات الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يُجهز أسلحته لحسم مقعد مؤهل لدوري الأبطال

الساعة 10:48 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مانشستر يونايتد يُجهز أسلحته لحسم مقعد مؤهل لدوري الأبطال
المواطن - محمد سمعه

أصبح اللاعب الإنجليزي ماركوس راشفورد لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي جاهزًا رفقة الفرنسي بول بوغبا للعودة لـ مباريات الدوري الإنجليزي تزامنًا مع استئناف مباريات المسابقة يوم 17 يونيو الجاري.

وكان اللاعب النيجيري أوديون إيجالو مهاجم اليونايتد قال في تصريحات صحافية لموقع ناديه أن ماركوس راشفورد أصبح جاهزًا للمشاركة في مباريات اليونايتد بعد أن تعافى من إصابته وشارك في التدريبات الجماعية.

ويسعى مان يونايتد للفوز بباقي مبارياته المتبقية في الدوري الإنجليزي، وذلك من أجل البقاء في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا.

ويتواجد مانشستر يونايتد حاليًا في المركز الخامس ببطولة الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وبفارق 3 نقاط كاملة عن نادي تشيلسي صاحب المركز الرابع.

في سياق آخر، ذكرت تقارير صحافية، أن رابطة الدوري الإنجليزي قامت بتحديد موعد ديربي الميرساسيد بين فريقي ليفربول وإيفرتون المفترض إقامته في الدوري الإنجليزي بعد استئناف المسابقة.

وقالت صحيفة Times البريطانية إن رابطة الدوري الإنجليزي أعلنت تحديد يوم 21 يونيو كموعد للمواجهة المرتقبة بين فريقي ليفربول وإيفرتون، بينما سيتم الكشف عن الملعب المُستضيف للمباراة في وقت لاحق.

وكان من المفترض إقامة مباراة ليفربول وإيفرتون على ملعب جودجيسون بارك معقل إيفرتون بمدينة ليفربول، لكن الشرطة البريطانية طلبت إقامة المباراة على ملعب مُحايد نتيجة تفشي فيروس كورونا.

جدير بالذكر أن نادي ليفربول يحتل حاليًا صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، وبفارق 25 نقطة عن نادي مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :