ما هي الإغراءات التي قدمها الهلال لضم بلهندة ؟
لوشيسكو مُصر وبقوة على ضم اللاعب المغربي بديلًا لـ إدواردو

ما هي الإغراءات التي قدمها الهلال لضم بلهندة ؟

الساعة 3:20 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
ما هي الإغراءات التي قدمها الهلال لضم بلهندة ؟ يونس بلهندة لاعب غلطة سراي
المواطن - محمد سمعه

أبدى نادي الهلال في الفترة الأخيرة، رغبته بضم اللاعب المغربي يونس بلهندة نجم وسط نادي غلطة سراي التركي، ليكون بديلًا للبرازيلي كارلوس إدواردو.

ووفقًا لتقارير صحافية فإن نادي الهلال قدم مجموعة من الإغراءات لإقناع بلهندة بالانضمام لصفوف أزرق العاصمة حيث سيقدم الهلال راتبًا سنويًا لنجم غلطة سراي مقداره 5 ملايين يورو في الموسم، إضافة إلى تقديم 100 ألف يورو لكل 24 نقطة يحصل عليها الهلال، مع إعطاء 5000 يورو كمكافأة لبلهندة، مع كل هدف يُسجله للفريق الهلالي.

وكان ناديا النصر والاتحاد دخلا في المنافسة مع الهلال لضم بلهندة، لكن اللاعب المغربي أصبح قريبًا من الانضمام لـ بطل آسيا.

يذكر أن إدارة الهلال كانت تفاوضت مع كارلوس إدواردو لتجديد عقده لكن الأخير كان طلب الحصول على 5 ملايين يورو في الموسم بينما عرضت الإدارة الهلالية 3 ملايين يورو فقط، وهو ما جعل إدواردو يرفض تجديد العقد.

وبعد صفقة بلهندة، يسعى الهلال لسباق الزمن، وذلك من أجل التعاقد مع اللاعب النيجيري أنطوان نواكايمي مهاجم فريق طرابزون سبور التركي ليكون بديلًا للفرنسي بافيتيمبي غوميز في حال قرر مُغادرة أزرق العاصمة.

وحتى الآن ذكرت تقارير صحافية أن غوميز سيبقى في الهلال، لكن حتى الآن لا يُوجد أي شيء رسمي حول تجديد العقد للمهاجم الفرنسي الذي ساهم في تتويج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا في نوفمبر الماضي.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :