مبديًا سعادته بتسجيل الأهداف مع ليفربول

محمد صلاح عن التتويج بالبريميرليج: شعور رائع للجميع

الثلاثاء ٣٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٤٧ مساءً
محمد صلاح عن التتويج بالبريميرليج: شعور رائع للجميع
المواطن - مروة نبيل

أعرب المصري الدولي محمد صلاح عن سعادته البالغة بالتتويج مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي للمرة الـ19 في تاريخه والأولى منذ 30 عامًا.

محمد صلاح

وقال صلاح: “إنه شعور لا يصدق أن تحصد بطولة بهذا الحجم. الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز بعد سنوات طويلة أمر رائع للنادي والمدينة.. لا يمكنني وصف شعوري بالكلمات، عندما جئت هنا قلت إنني أريد الفوز بالدوري الإنجليزي. إنه أول شيء حضر إلى عقلي”.

وتابع: “أردت الفوز بالبريميرليج ودوري الأبطال، وقال الناس إذا كنت تستطيع اختيار بطولة واحدة فقط ما هي؟ لكن الآن يمكنني القول إنني سأختار البطولتين.. عقب الفوز بالبريميرليج، أستطيع القول الآن إنه يمثل شيئًا مختلفًا للمدينة. الجميع مجنون بهذا التتويج”.

محمد صلاح مع ليفربول
محمد صلاح

وأضاف: “إنه شعور رائع للجميع، ولكننا دون دعم كل جماهيرنا حول العالم لم نكن لنفوز بالبريميرليج. لقد قاموا بعمل رائع، وقام اللاعبون بنفس الشيء.. من الرائع تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات، لذا أشعر أنني سعيد هنا وكل شيء يسير بشكل جيد مع الفريق. أنا مستمتع بهذا الوضع”.

واختتم محمد صلاح تصريحاته التي نقلها موقع نادي ليفربول الإنجليزي الرسمي: “لقد بذلنا كل ما في وسعنا لجعل الجماهير سعداء. من المؤكد أنهم قاموا بعمل رائع في أنفيلد وخلال المباريات الخارجية”.

ليفربول في الدوري الانجليزي
ليفربول

ليفربول

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي في الفوز على ضيفه مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على ملعب “ستامفورد بريدج”، ليحصد ليفربول لقب الدوري الإنجليزي رسميًا، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول بعد تصدره جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، فيما يملك أقرب منافسيه مانشستر سيتي 63 نقطة ليحتل المركز الثاني.