مدرب برشلونة يُوضح .. هل كذب النادي بشأن إصابة ميسي ؟
قبل مواجهة ريال مايوركا غدًا السبت

مدرب برشلونة يُوضح .. هل كذب النادي بشأن إصابة ميسي ؟

الساعة 11:01 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
مدرب برشلونة يُوضح .. هل كذب النادي بشأن إصابة ميسي ؟ ليونيل ميسي لاعب برشلونة
المواطن - محمد سمعه

رد المدرب الإسباني كيكي سيتيين، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، على السؤال الذي وُجّه له حول كذب النادي بشأن إصابة ليونيل ميسي الذي غاب عن تدريبات برشلونة لمدة يومين خلال الفترة الماضية.

ورد سيتتين على السؤال قائلًا: “ميسي جاهز بنسبة 100%، وهو يتدرب بصورة رائعة مع برشلونة ولا توجد لديه أي مشكلة، إذا كان ميسي مُصاب فأنا أول من سيخبركم”.

وتنطلق غدًا السبت مباراة مايوركا ضد برشلونة، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، وذلك بعد أن تم استئنافه أمس الخميس عقب التوقف لمدة 3 أشهر جراء انتشار فيروس كورونا.

وستبدأ مباراة مايوركا ضد برشلونة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب إيبيروستار معقل فريق ريال مايوركا.

وقبل إقامة مباراة مايوركا ضد برشلونة، أكد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم نادي برشلونة، على أن عودة المباريات من جديد في الليجا تُسعده، وتجعله متحمسًا لتقديم كل ما لديه خلال الفترة المقبلة.

وعلّق ميسي على استئناف الدوري الإسباني من جديد قائلًا: “ربما أعظم لقب بالنسبة لي هو إمتاع الجماهير، والمشاركة في المباريات أمر بمثابة الهدية لي”.

وقبل إقامة مباراة مايوركا ضد برشلونة، يحتل نادي برشلونة حاليًّا صدارة الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :