معهد الحرم المكي يفتح باب القبول بأقسامه الثلاثة
في المرحلتين المتوسطة والثانوية

معهد الحرم المكي يفتح باب القبول بأقسامه الثلاثة

الساعة 1:44 مساءً
- ‎فيجديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
معهد الحرم المكي يفتح باب القبول بأقسامه الثلاثة
المواطن - واس

أعلنت إدارة معهد الحرم المكي الشريف اليوم عن فتح باب القبول للعام الدراسي الجديد 1442هـ، في المرحلة المتوسطة والمرحلة الثانوية، بأقسامه الثلاثة: القسم الصباحي والقسم المسائي والقسم النسائي.
وبين مدير معهد الحرم المكي الشريف صالح بن دخيل ربه السلمي بأن التسجيل سيكون متاحاً ،عبر الرابط الإلكتروني حتى يوم الاثنين الخامس عشر من الشهر القادم .
وأوضح بأن إدارة المعهد حددت شروطًا للقبول في المعهد وهي أن يكون الطالب سعودي الجنسية، أو حاصلاً على إقامة نظامية سارية المفعول، وأن يكون حاصلاً على الشهادة الابتدائية أو ما يعادلها بتقدير لا يقل عن جيدجداً وأن يجتاز المقابلة الشخصية والاختبار التحريري الذي يُحدَّد لاحقاً في حال القبول المبدئي، وأن يكون حسن السيرة والسلوك ،وأن يكون لائقاً طبياً.
من جهة أخرى أكد الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام والمسجد النبوي الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالعزيز السديس خلال اجتماعه بمنسوبي وكالة الشؤون الفنية والخدمية على ضرورة الالتزام والتقيد التام بكافة الإجراءات الوقائية؛ تزامناً مع عودة الموظفين لممارسة أعمالهم ميدانياً، وذلك بحضور سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون المسجد الحرام الأستاذ أحمد المنصوري، وسعادة وكيل الرئيس العام للشؤون الإدارية والمالية الدكتور سعد المحيميد.
وتابع الشيخ السديس خلال اللقاء سير الأعمال بالوكالة، وما تم القيام به من تدابير وإجراءات في المسجد الحرام، واستمرار أعمال التعقيم والتطهير لكافة مرافقه، مشيداً بالدعم الغير محدود الذي يلقاه الحرمين الشريفين من قبل قيادتنا الرشيدة _ رعاها الله _ التي وضعت ذلك ضمن أولى اهتماماتها.
واستعرض منسوبو الوكالة كلً حسب اختصاصه أبرز ما تحقق خلال الفترة الماضية، وشمل ذلك أعمال التطوير  في الإجراءات الوقائية، كما تطرق الحضور إلى عدد من المقترحات المساعدة مع بداية مباشرة الموظفين العمل ميدانياً.
حضر الاجتماع سعادة وكيل الرئيس العام لشؤون الفنية والخدمية الأستاذ محمد الجابري وسعادة مدير عام مكتب معاليه الأستاذ بدر آل الشيخ ومنسوبي الوكالة الفنية والخدمية من مدراء ووكلاء.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :