موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني والليغا الإسباني
بعد استئنافهما نتيجة التوقف بسبب كورونا

موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني والليغا الإسباني

الساعة 2:16 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
موعد مباريات اليوم في الدوري الألماني والليغا الإسباني
المواطن - محمد سمعه

تُستكمل اليوم الأحد باقي مباريات الدوريين الإسباني والألماني ضمن الجولتين الـ28 والـ31 على الترتيب.

وتنطلق مباريات الدوري الإسباني اليوم بثلاث مواجهات وهم” أتلتيك بلباو ضد أتلتيكو مدريد في تمام الثالثة عصرًا، ريال مدريد ضد إيبار في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً، ريال سوسيداد ضد أوساسونا في تمام الحادية عشرة مساءً”.

وتُقام اليوم مباراتان في الدوري الألماني وهما “ماينز ضد أوجسبورج في تمام الرابعة والنصف عصرًا، بينما تُقام مباراة شالكة ضد باير ليفركوزن في تمام السابعة مساءً”.

في سياق آخر، نجح نادي برشلونة في تحقيق فوز مهم على حساب ريال مايوركا، في مباراة الفريقين التي أُقيمت أمس السبت ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني، حيث يتصدر البارشا حاليًا ترتيب الدوري الإسباني برصيد 61 نقطة.

ويخوض الغريم التقليدي لـ برشلونة، نادي ريال مدريد اليوم الأحد مباراة غاية في الأهمية ضد فريق إيبار حيث تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، ويسعى الريال من خلالها لتحقيق الفوز وذلك لتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر إلى نقطتين في ترتيب الدوري الإسباني.

وقبل إقامة مباراة ريال مدريد وإيبار، يتواجد نادي ريال مدريد في المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، وذلك بعد الخسارة في الجولة السابعة والعشرين من نادي ريال بيتيس في الليجا، قبل تعليق المباريات الدوري الإسباني في مارس الماضي، وذلك بسبب فيروس كورونا.

أما مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ التي أُقيمت، مساء أمس السبت، على ملعب “أليانز أرينا”، ضمن منافسات الجولة الـ31 من الدوري الألماني لكرة القدم انتهت بفوز البافاري بهدفين مقابل هدف.

وبعد مباراة البايرن ضد بوروسيا مونشنغلادباخ أمس، رفع البافاري رصيده إلى 73 نقطة، ليواصل الانفراد بصدارة جدول ترتيب الدوري الألماني لكرة القدم، ويقترب من حصد لقب هذا الموسم، بعدما حافظ على فارق الـ7 نقاط مع بوروسيا دورتموند.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :