ميسي يُجدد ولاءه لـ برشلونة ويرفض الرحيل
بعد نهاية صلاحية البند الذي يُتيح له الرحيل بالمجان

ميسي يُجدد ولاءه لـ برشلونة ويرفض الرحيل

الساعة 4:34 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
ميسي يُجدد ولاءه لـ برشلونة ويرفض الرحيل ميسي نجم برشلونة
المواطن - محمد سمعه

قرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني تجديد ولاءه مع البارشا؛ وذلك بالبقاء في صفوف الفريق، بعد نهاية صلاحية البند الذي يُتيح له الرحيل بالمجان عن صفوف البارشا في صيف 2020.

وقالت شبكة ESPN الأمريكية اليوم الاثنين إن البند الذي يُتيح لميسي الرحيل بالمجان عن برشلونة قد انتهت صلاحيته بعد انقضاء وقته، حسب الاتفاق المُسبق بين ميسي وإدارة برشلونة.

جدير بالذكر أن صحيفة ماركا الإسبانية، كانت قالت إن ميسي يُفكر في الرحيل عن صفوف النادي الكتالوني، مع وجود اهتمام من إنتر ميلان الإيطالي ومانشستر سيتي الإنجليزي للتعاقد معه.

وفي وقت سابق، أصبحت عودة الدوري الإسباني موسم 2019-2020 من جديد مهددة؛ وذلك بفرمان حكومي، بعد أن عُلقت مباريات البطولة منذ شهر مارس نتيجة تفشي فيروس كورونا.

وكان بيدرو سانشيز رئيس وزراء إسبانيا طالب السلطات في بلاده بوضع إسبانيا في حجر صحي وحالة طوارئ من جديد للمرة الثالثة، وذلك نتيجة تزايد حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وفي وقت سابق، أكد مجلس الرياضة العليا الإسباني، برئاسة إيرين لوزانو، أن الدوري الإسباني سيعود بشكل رسمي يوم 11 يونيو المقبل بداية بديربي إقليم الأندلس بين ناديي إشبيلية وريال بيتيس.

وذكر مجلس الرياضة العليا الإسباني في بيانه أن منافسات الدوري الإسباني لموسم 2019-2020 سوف تنتهي يوم 19 يوليو المقبل.

وكانت مباريات الدوري الإسباني عُلقت بعد مباراة برشلونة وريال مدريد في الكلاسيكو الذي أُقيم في الثامن من مارس الماضي.

ويحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 58 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد الوصيف، وذلك قبل توقف البطولة في مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :