نابولي ضد يوفنتوس .. التشكيل المتوقع لنهائي كأس إيطاليا
المقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو

نابولي ضد يوفنتوس .. التشكيل المتوقع لنهائي كأس إيطاليا

الساعة 3:51 مساءً
- ‎فيالرياضة العالمية, حصاد اليوم
0
طباعة
نابولي ضد يوفنتوس .. التشكيل المتوقع لنهائي كأس إيطاليا مباراة نابولي ويوفنتوس
المواطن - مروة نبيل

تنتظر الجماهير مباراة نابولي ضد يوفنتوس المقرر إقامتها على ملعب الأوليمبيكو في العاصمة روما، مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات نهائي بطولة كأس إيطاليا لكرة القدم.

نابولي ضد يوفنتوس

ويخوض اليوفي مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم بعد الإطاحة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من نصف نهائي كأس إيطاليا، حيث تعادلا إيجابيًا في مباراة الذهاب في “سان سيرو”، وخيم التعادل السلبي على لقاء الإياب في أليانز ستاديوم.

على الجانب الآخر، يلعب الفريق الجنوبي مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم، بعدما نجح في الفوز على الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان بهدف دون رد في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، وتعادلا إيجابيًا في لقاء الإياب.

كأس إيطاليا

وستشهد مباراة نابولي ضد يوفنتوس اليوم غياب نجم اليوفي، الأرجنتيني جونزالو هيجواين بسبب الإصابة، ويتوقع أن يعتمد المدير الفني ماوريسيو ساري، على باولو ديبالا كمهاجم بدلًا منه.

يوفنتوس في كأس إيطاليا
لاعبو يوفنتوس

ويتوقع أن يكون تشكيل يوفنتوس في نهائي كأس إيطاليا كالتالي؛ بوفون، خوان كوادرادو، دي ليخت، ليوناردو بونوتشي، أليكس ساندرو، رودريجو بينتانكور، ميراليم بيانيتش، بليز ماتويدي، دوغلاس كوستا، كريستيانو رونالدو وديبالا.

على الجانب الآخر، سيضطر مدرب نابولي جينارو جاتوزو، لإجراء بعض التغييرات في تشكيلة فريقه بنهائي كأس إيطاليا اليوم، لغياب حارسه ديفيد أوسبينا بسبب تراكم البطاقات، فيما سيعود فابيان رويز إلى التشكيل الأساسي.

ومن المتوقع أن يكون تشكيل نابولي في نهائي كأس إيطاليا كالتالي؛ ميريت، دي لورينزو، نيكولا ماكسيموفيتش، كوليبالي، ماريو روي، فابيان رويز، دييغو ديمي، زيلينسكي، ماتيو بوليتانو، دريس ميرتينز ولورنزو إنسيني.

نابولي قبل مباراة انتر ميلان
لاعبو نابولي

شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :