نجوم التعاون بخير من الإصابة بـ كورونا
سكري القصيم سوف يستأنف تدريباته غدًا

نجوم التعاون بخير من الإصابة بـ كورونا

الساعة 10:52 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نجوم التعاون بخير من الإصابة بـ كورونا التعاون
المواطن - محمد سمعه

أعلن نادي التعاون، اليوم الأربعاء، سلامة جميع لاعبي الفريق الكروي الأول، بالإضافة إلى الأجهزة الفنية والإدارية، من الإصابة بـ فيروس كورونا.

وذكر الحساب الرسمي لـ سكري القصيم عبر “تويتر” أن الفريق الكروي الأول سوف يستأنف تدريباته مساء غدٍ الخميس، وذلك بعدما أثبتت الفحوصات سلامة لاعبي الفريق وجميع أعضاء الجهازين الفني والإداري من فيروس كورونا.

التعاون يعود غدًا لتدريباته:

وأكد نادي التعاون في تغريدته أن تدريبات الفريق الكروي الأول ستكون مغلقة، وذلك لتطبيق البروتوكول الاحترازي المعتمد من وزارة الرياضة.

وفي سياق آخر، تسعى إدارة سكري القصيم لتجهيز الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز، تمهيدًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال الفترة المقبلة.

 التعاون
تاوامبا لاعب التعاون

وتدرس إدارة النادي تنظيم معسكر الفريق الأول لكرة القدم في مدينة أبها كخيار أول، على أن يكون الخيار الآخر هو بريدة، وذلك بهدف استغلال حداثة المنشأة الجديدة التي تخص النادي، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتقرر أن ينطلق معسكر فريق التعاون خلال النصف الأول من شهر يوليو المقبل، على أن يستمر لفترة تتراوح ما بين 10 لـ14 يومًا، لتحقيق أقصى درجات الإعداد قبل عودة النشاط الرياضي مجددًا.

وكانت إدارة التعاون جهزت البروتوكول الصحي اللازم قبل عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، من أجل تطبيقه فيما يخص الكشف على اللاعبين وتجهيز النادي بكافة أشكال الاحترازات”.

وناقشت إدارة النادي استعدادات عودة الفريق الأول لكرة القدم إلى التدريبات الجماعية، ومناقشة احتياجاته خلال الفترة المقبلة.

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون المركز السادس في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 32 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن الفيصلي صاحب المركز الخامس، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن سكري القصيم من تحقيق الفوز في 9 مباريات والتعادل في 5 لقاءات والخسارة في 8 مواجهات، ونجح في تسجيل 29 هدفًا، واهتزت شباكه 27 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

وفي سياق آخر، ارتبط اسم المهاجم الكاميروني لياندر تاوامبا بالرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي.

وأكد مصدر لـ”دوري بلس”، أن الهداف الكاميروني ليندر تاوامبا مستمر في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون حتى الآن وفقًا لشروط العقد بين الطرفين.

تاوامبا يُعلق على رحيله عن التعاون:

وعن احتمالية رحيله عن التعاون خلال الفترة المقبلة، علق قائلًا: “في حال قدم أحد الأندية عرضًا مناسبًا يتوافق مع متطلبات النادي ستدرس الإدارة هذا العرض مع الجهاز الفني”.

ولفت تاوامبا الأنظار مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون لتبدي العديد من الأندية السعودية والعربية اهتمامها بالمهاجم الكاميروني، من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان تاوامبا، صاحب الـ30 عامًا، انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون في 2018 قادمًا من بارتيزان بلغراد، ولعب معه 45 مباراة في الدوري السعودي وسجل 24 هدفًا، وتوج معه بلقب كأس الملك الموسم الماضي.

وفي سياق آخر، أجرى نجوم نادي الهلال، اليوم الأربعاء، الفحوصات الطبية الخاصة بـ فيروس كورونا المُستجد، وذلك بالتعاون مع التجمع الصحي الأول بالمنطقة الوسطى التابعة لوزارة الصحة.

وذكر الحساب الرسمي لـ أزرق العاصمة عبر “تويتر” أن جميع لاعبي الفريق الكروي الأول أجروا الفحوصات الطبية بما فيهم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو.

ويستعد الفريق الأزرق لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، التي تعود في الرابع من أغسطس المقبل، بعد أن كانت مُعلقة لمدة وصلت إلى أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المُستجد.

ويطمح الهلال في البقاء في صدارة الدوري؛ وذلك أملًا في التتويج باللقب الذي خسره في الموسم الماضي لمصلحة جاره نادي النصر، بفارق نقطة واحدة.

من ناحية أخرى، يبحث مجلس إدارة أزرق العاصمة خلال الفترة المقبلة عن تحديد مصير 3 من لاعبي الفريق الكروي الأول، وذلك مع اقتراب بدء فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويُعد اللاعب البرازيلي كارلوس إدواردو الأقرب للرحيل عن الهلال في الميركاتو الصيفي، بعدما رفض تجديد عقده مع بطل آسيا.

وكان التعاون تُوج بلقب كأس الملك في مايو 2019 على حساب نادي الاتحاد.

 

 

معسكر 14 يومًا يُجهز التعاون

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :