نيوكاسل يُراقب كوتينيو بعد مغادرته برشلونة
بايرن ميونيخ قرر عدم شرائه بصورة نهائية من البارشا

نيوكاسل يُراقب كوتينيو بعد مغادرته برشلونة

الساعة 8:22 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
نيوكاسل يُراقب كوتينيو بعد مغادرته برشلونة فيليب كوتينيو لاعب برشلونة والمعار لـ بايرن ميونيخ
المواطن - محمد سمعه

أصبح رحيل اللاعب البرازيلي فيليب كوتينيو عن صفوف برشلونة الإسباني، قريبًا للغاية، حيث يهتم نادي نيوكاسل يونايتد الإنجليزي بالتعاقد مع كوتينيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان كيا جوربيشان وكيل أعمال كوتينيو تحدث لصحيفة الموندو ديبورتيفو الإسبانية اليوم الجمعة، مؤكدًا على أن كوتينيو يرغب في العودة للدوري الإنجليزي مرة أخرى.

ولعب كوتينيو مؤخرًا مع نادي بايرن ميونيخ الألماني على سبيل الإعارة من برشلونة، لكن يبدو أن النادي البافاري لا يرغب في شرائه بصورة نهائية من البارشا.

وفي وقت سابق، أشارت صحيفة “سبورت” الكتالونية، إلى أن نادي نيوكاسل يونايتد يبدو الأقرب للحصول على خدمات كوتينيو، خاصة في ظل اقتراب نقل ملكيته إلى صندوق الاستثمار السعودي الذي يسعى لضم صفقات قوية.

وتابعت الصحيفة الكتالونية: “الأمور تطورت وتواصل مسؤولو نيوكاسل بالفعل مع المحيطين بكوتينيو لمعرفة مدى استعداد اللاعب لإبرام تلك الصفقة.. وبدأ اللاعب البرازيلي يتفاوض بالفعل مع نيوكاسل حول شروط الصفقة المحتملة”.

ورغم اهتمام أكثر من نادٍ إنجليزي بضم كوتينيو، إلا أن فرص نيوكاسل في التعاقد معه أكبر، نظرًا للقدرات الشرائية التي سيتمتع بها النادي، وطموحه بأن يصبح بين كبار إنجلترا بإبرام صفقات ضخمة.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :