هذا ما تلقاه لاعبو الأهلي من بهكلي
يتولى التدريبات حتى عودة فلادان ميلويفيتش

هذا ما تلقاه لاعبو الأهلي من بهكلي

الساعة 12:27 صباحًا
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هذا ما تلقاه لاعبو الأهلي من بهكلي تدريبات الأهلي الأربعاء
المواطن - محمد سمعه

تدرب لاعبو الأهلي أمس الأربعاء، تحت قيادة المدرب الوطني مازن بهكلي، الذي تولى المهمة بشكل مؤقت، حتى عودة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش إلى السعودية لتولي بقية تدريبات الفريق بالمرحلة المقبلة.

وركز بهكلي على الاهتمام بالجانب البدني للاعبي الفريق الأهلاوي، وذلك من أجل تهيئة اللاعبين بدنيًّا بعد توقفهم عن أداء التدريبات لفترة طويلة، وذلك بسبب فيروس كورونا المُستجد.

كما ركز بهكلي في تدريبات الأهلي أمس على منح اللاعبين القدرة على التسليم والتسلم من عدة أماكن مختلفة بأرضية الملعب وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان الاتحاد السعودي لكرة القدم حدد يوم 4 أغسطس القادم، موعدًا لاستئناف المباريات المتبقية من بطولة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الذي تم تعليقه منذ يوم 14 مارس الماضي كإجراء احترازي بعد انتشار فيروس كورونا المُستجد.

الأهلي
تدريبات لاعبي الأهلي

ويسعى الراقي إلى تحقيق نتائج إيجابية، خلال الفترة المقبلة، وذلك من أجل الاستمرار في المنافسة على التأهل لـ دوري أبطال آسيا خلال الموسم المقبل.

ويبدو أن الأهلي سيكون على موعد مع صدمة جديدة من اللاعب عبدالفتاح عسيري، الذي لا يُفكر على الإطلاق في تجديد عقده مع الفريق الأهلاوي، مفضلًا الانتقال لفريق آخر.

ولم يُخف نادي الهلال إعجابه الشديد بقدرات اللاعب عسيري، حيث سعى للتعاقد معه مؤخرًا، بعدما رفض اللاعب في أكثر من مناسبة تجديد عقده مع الراقي.

وأقدم عبدالفتاح عسيري على إيقاف مفاوضات تجديد تعاقده مع الراقي، وذلك وفقًا لـ”الوطن”؛ وذلك بسبب وصفه للمفاوضات بـ”العشوائية” على حد قوله.

وكانت إدارة الراقي قدمت عرضًا في الفترة الأخيرة لـ عبدالفتاح عسيري لتجديد تعاقده، خاصة أن الراقي يود الحفاظ على نجمه من إغراءات الهلال والنصر.

عسيري يتجاهل عرض الأهلي:

ووفقًا لـ صحيفة “الرياضية” فإن عسيري لم يرد على عرض الراقي، ولا زالت الإدارة الأهلاوية تنتظر رد اللاعب.

كما تحاول إدارة الراقي التجديد للحارس ياسر المسيليم واللاعب سلمان المؤشر.

وفي وقت سابق، علّق الإعلامي والناقد الرياضي محمد البكيري على تغريدة الإعلامي الرياضي أحمد الشمراني التي قال فيها: إن الهلال سيتعرض لعقوبة شديدة، في حال تعاقد مع عسيري لاعب الأهلي.

وكان الشمراني كتب عبر حسابه في تويتر: ”اللائحة الدولية لأوضاع وانتقالات اللاعبين تجرّم التواصل مع اللاعبين في الفترة المحمية من عقودهم بدون موافقة أنديتهم، وتعتبر ذلك تحريضًا للاعب لإنهاء عقده وتعاقب عليه بإيقاف اللاعب وتطبيق منع التسجيل للنادي المتفاوض”.

ورد البكيري قائلًا: “يا صديقي.. الفلك دوار؛ سيناريو إغراء الراقي للاعب عبدالفتاح عسيري قبل دخوله الفترة الحرة؛ للانتقالات من الاتحاد ثم سيناريو تسجيله (كهاوٍ) بمباركة اللاعب للانفراد بغنيمة الصفقة”.

وأضاف البكيري: “ها هو يجرع الراقي من ذات الكأس؛ لذا لا تقاوم؛ بات لاعبكم في بيت الزعيم الهلال بنفس الطريقة”.

وحاول مجلس إدارة الأهلي إقناع عسيري بالتجديد عن طريق زيادة راتبه السنوي، حيث من المنتظر حصول عسيري على 12 مليون ريال في 3 سنوات، وفقًا لـ“اليوم”.

وفي وقت سابق قيل إن عسيري سيوافق على التجديد للأهلي، بعد زيادة القيمة المالية بجانب أن اللاعب سبق وأن نشر صورة له وهو بقميص تدريب الأهلي، مما يعني أنه لن ينضم لـ الهلال كما زعمت تقارير صحافية وإعلامية.

حقيقة اهتمام الهلال بضم نجم الأهلي:

وفي وقت سابق، كشف سعود كريري، مدير الكرة في نادي الهلال، مفاجأة حول حقيقة تفاوض أزرق العاصمة مع اللاعب عبدالفتاح عسيري نجم الأهلي، لضمه في فترة الانتقالات الصيفية.

ونفى سعود كريري تمامًا اهتمام الهلال بضم عبدالفتاح عسيري، مضيفًا أن أزرق العاصمة لن يُخالف القانون لضم لاعب لم يدخل الفترة الحرة مع ناديه.

وأكد سعود كريري على رفضه الزج باسمه في مفاوضات الهلال مع عسيري، مضيفًا أنه يجب الحصول على المعلومة من المركز الإعلامي للنادي وليس من وسائل التواصل الاجتماعي.

وفي سياق آخر، نجحت إدارة النادي الأهلي في التوصل لاتفاق مع نجم الفريق الأول لكرة القدم، سلمان المؤشر للاستمرار في صفوفه خلال الفترة المقبلة.

واتفقت إدارة الفريق الأهلاوي مع سلمان المؤشر على تمديد عقده حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث كان ينتهي عقده القديم بعد أيام، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتطمح إدارة النادي الأهلي في الحفاظ على استقرار الفريق الأول لكرة القدم وتمديد عقود اللاعبين، أملًا في الظهور بشكل مميز في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد رفض عبدالفتاح عسيري تجديد عقده مع الراقي.

 

 

تدريبات الأهلي بمدرب وطني في غياب فلادان

 


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :