هل انفصلت روان بن حسين عن يوسف المقريف ؟

هل انفصلت روان بن حسين عن يوسف المقريف ؟

الساعة 12:28 مساءً
- ‎فيحصاد اليوم, مشاهير
0
طباعة
هل انفصلت روان بن حسين عن يوسف المقريف ؟
المواطن - سعد البحيري

تداول بعض المغردين على مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن انفصال الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين عن زوجها الليبي يوسف المقريف بعد تغريدة كتبتها على انستقرام.

الشائعة انطلقت بعد رد روان بن حسين على تغريدة من فتاة ليبية أكدت فيها أن زوجها الليبي لا ينفق عليها وعلى ابنتها ما رفع الشكوك إلى أقصى مدى بوقوع الانفصال.

الفتاة الليبية علقت على صورة روان بن حسين وزوجها بالقول إن المقريف سرق أموال الليبيين ويعيش في الخارج وترك الشعب يعاني فردت عليها روان بالقول: “تطمني لا ينفق عليّ ولا على ابنته” ما جعل العديد من الناس يتوقعون حدوث الانفصال.

يذكر أنه في فبراير الماضي، أعلنت الفاشينيستا الكويتية أنها رزقت بمولودها الأول من زوجها الليبي يوسف المقريف ونشرت روان بن حسين صورة زوجها المقريف وهو يحمل صورة ابنتهما التي اتفقا على تسميتها بيلا لونا.

وتلقى العديد من متابعي روان بن حسين الخبر بمشاعر متضاربة ما بين الفرحة والدهشة، خاصة بعدما تم تداول أنباء عن وجود خلافات بين الزوجين خلال الفترة الأخيرة.

وفي أغسطس 2019، كشفت الفاشينيستا الكويتية عن خبر زواجها بشكل مفاجئ لمتابعيها، وذلك عبر خاصية ”الاستوري“ بحسابها على موقع إنستجرام، حيث وجهت إحدى متابعات روان بن حسين سؤالًا إليها “هل تزوجت؟” لتجيب الفاشينيستا: “نعم”.

EaQqNrJXsAA185V

وفي وقت سابق، تحدثت روان بن حسين عن حياتها الخاصة وسبب عزوفها عن الزواج، حيث أكدت أنها لا ترغب في أن تنشغل بهذه الأمور في الوقت الراهن؛ حيث تركز على دراستها وعملها.

وأشارت روان بن حسين إلى أنها تسعى لأن تكون نموذجًا مشرفًا ليس للمرأة الكويتية فحسب بل للمرأة في العالم بوجه عام.

والمعروف أن روان بن حسين هي فاشينيستا، وتمتلك مدونة للموضة والجمال، وهي إلى جانب كل ذلك تدرس المحاماة في لندن.

روان بن حسين من مواليد 30 ديسمبر 1996، ومع ذلك حققت شعبية كبيرة عبر وسائل التواصل الاجتماعي والإعلام الجديد، وتحظى بمتابعة كثيفة من قبل المراهقين الذين لديهم شغف بأخبار الموضة والأزياء ومتابعة المشاهير في كل المجالات.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :