هيلدر عن تدريب العدالة: لدي رغبة بالعودة إلى السعودية
متمنيًا أن يكون العرض مناسبًا

هيلدر عن تدريب العدالة: لدي رغبة بالعودة إلى السعودية

الساعة 2:06 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
هيلدر عن تدريب العدالة: لدي رغبة بالعودة إلى السعودية هيلدر كريستوفاو
المواطن - مروة نبيل

أكد المدرب البرتغالي هيلدر كريستوفاو أنه تلقى عرضًا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة حتى نهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، خلفًا للمدير الفني التونسي ناصيف البياوي.

وكان نادي العدالة قد أعلن مؤخرًا عن اعتذار البياوي عن قيادة الفريق، مبررًا قراره بأن فترة إعداد الفريق للفترة المقبلة غير كافية، خاصة أن الجولات المتبقية ستقام في شهر واحد فقط، بالإضافة إلى أن الأجواء ستكون حارة جدًا.

وأشار هيلدر إلى أن وكيل أعمال سعودي نقل رغبة إدارة نادي العدالة للتعاقد معه بديلًا لمدربه السابق البياوي، مؤكدًا أنه حال وصله العرض رسميًا ووجد أنه سيخدمه فنيًا فلن يعارض في العودة مجددًا لدوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

وتابع تصريحاته لـ”الاقتصادية”، قائلًا: “لدي رغبة أكيدة في العودة وخوض تجربة جديدة تكون رائعة كما حدث مع النصر، لقد عشت معه لحظات جميلة وحققنا بطولة الدوري وبطولات في الفئات السنية”.

وأضاف: “حتى الآن لم أقبل أو أرفض العرض المقدم من الوكيل السعودي لتدريب العدالة، وسأنتظر ما سيحدث رسميا، وحينها سيكون بإمكاننا اتخاذ القرار الأنسب، بعد دراسته من كل الوجوه”.

وشدد هيلدر على أن لديه رغبة قوية وينتظر الفرصة للعودة سواء مع العدالة أو غيرها، على أن يكون ذلك وفق ظروف جيدة ومناسبة.

واختتم تصريحاته قائلًا: “إن وجدت العرض المطلوب للتدريب في السعودية سأقوم بذلك، لكن لا بد أن يكون العرض مناسبا لنا من ناحية الفرصة والإمكانات، وألا تكون العودة لتجربة قصيرة حيث لدي مشروع أريد العمل عليه”.

ويتذيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي العدالة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 17 نقطة، علمًا بأنه تم تحديد الرابع من أغسطس موعدًا لاستئناف البطولة مجددًا، بعد توقفها منذ مارس الماضي بسبب أزمة كورونا.


شارك الخبر



مقالات ذات صلة

"> المزيد من الاخبار المتعلقة :


قد يعجبك ايضاً

هيلدر كريستوفاو مدربًا لـ الحزم رسميًّا

أعلن نادي الحزم، قبل قليل، عن تعاقده رسميًّا