واتس اب يطور خاصية عمل الحساب الواحد على أجهزة متعددة 
تحديث طال انتظاره 

واتس اب يطور خاصية عمل الحساب الواحد على أجهزة متعددة 

الساعة 3:53 مساءً
- ‎فيتكنولوجيا, جديد الأخبار, حصاد اليوم
0
طباعة
واتس اب يطور خاصية عمل الحساب الواحد على أجهزة متعددة 
المواطن - ترجمة: منة الله أشرف

يبدأ تطبيق واتس اب بعض الاختبارات المهمة لميزة العمل على الأجهزة المتعددة، وذلك في إطار جهود الشركة على حث مستخدميها على التواصل بفعالية باستخدام أحدث إصداراته.

ويعمل التطبيق في الفترة ألأخيرة على العديد من التحديثات مثل الحد الأقصى للمشاركين في مكالمة الفيديو الجماعية، والحد الأقصى للرسائل المعاد توجيهها بشكل متكرر، وغيرها، لكن الميزة الجديدة هي الأكثر إثارة بالنسبة للعديدين، بحسب موقع WABetaInfo. 

وعلى الرغم من أن تاريخ الإصدار لم يتم الإعلان عنه بعد، إلا أن النبأ حول هذا التحديث الجذري قد تصدرت عناوين الأخبار في جميع أنحاء العالم.

وتُمكِن الميزة المستخدمين من ربط ومزامنة حساب واتس اب عبر العديد من الأجهزة في وقت واحد بنفس الرقم.

والأمر يختلف عن استخدام واتس اب ويب، الذي يتيح لك فتح التطبيق عبر المتصفح على أجهزة الحاسب الشخصي؛ إذا أن التحديث الجديد يتيح لك استخدام نفس الحساب على أكثر من هاتف ذكي.

ووفقًا لتقارير وسائل الإعلام، يتم اختبار التحديث الجديد في هذه الفترة، وتقول التكهنات أنه ربما يكون متاحًا خلال الشهور الستة المقبلة.

ويُذكر أنه في الوقت الحالي يسمح التطبيق بدخول المستخدم إلى الحساب على جهاز واحد فقط، لذلك إذا قام المستخدم بتسجيل الدخول إلى حسابه على هاتف ذكي جديد، فسيتم فصل الهاتف الأقدم تلقائيًا.

ويقول واتس اب عبر الموقع الإلكتروني إنه لا يمكن استعمال حساب واتس اب واحد على عدة هواتف، ولا يمكن إنشاء أكثر من حساب يرتبط برقم واحد لكل هاتف.

ويتابع: إذا ما كنت تحاول نقل حساب واتس اب الخاص بك من هاتف إلى آخر، فقد تعاني من صعوبات في إعادة التحقق من رقمك خلال إحدى هذه المحاولات؛ لذا نوصي بعدم الإكثار من نقل الحساب بين أجهزة مختلفة وأرقام مختلفة.

 

 

جديد الأخبار



0 تعليقات
Inline Feedbacks
View all comments



تابع جديد أخبار فيروس كورونا covid19
تابعنا على تواصل معنا على
شارك الخبر



"> المزيد من الاخبار المتعلقة :