وزير الرياضة: نسخة رالي داكار 2021 ستكون مميزة لعشاقها
المقرر انطلاقها في شهر يناير المقبل

وزير الرياضة: نسخة رالي داكار 2021 ستكون مميزة لعشاقها

الساعة 8:28 مساءً
- ‎فيالرياضة, حصاد اليوم
0
طباعة
وزير الرياضة: نسخة رالي داكار 2021 ستكون مميزة لعشاقها الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل
المواطن - محمد سمعه

أكد الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة على أن عشاق رياضة الرالي، سيعيشون نسخة مميزة، وذلك عند استضافة السعودية لفعاليات رالي داكار 2021 المقرر إقامته في شهر يناير المقبل.

وعبر حسابه الرسمي في تويتر قال وزير الرياضة: “سنكون على موعد مع انطلاقة جديدة في استضافة الأحداث الرياضية العالمية، هنا في المملكة بتضاريسها المتنوعة وطبيعتها الساحرة.. سيعيش عشاق هذه الرياضة نسخة مميزة واستثنائية.. مليئة بالتحدي وشغف المنافسة”.

وكانت وزارة الرياضة أقامت اليوم الخميس مؤتمرًا صحافيًا تحدثت عن تفاصيل رالي داكار 2021، حيث قال وزير الرياضة في المؤتمر: “نحتفي معًا بعودة رالي داكار إلى السعودية نتذكر كل التحديات التي واجهتنا بالنسخة الأولى ونتذكر أيضًا النجاح الذي حققناه خلال شهر يناير 2020 فخور بالنجاح الذي حققه رالي 2020 سواء على صعيد التنظيم أو الترويج أو الإعلام”.

وتابع: “هذا الإعلام الذي تحقق بفضل الله عز وجل أولًا وبثقة ودعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد الأمير محمد بن سلمان وبجهودكم وإيمانكم بأن التعاون والعمل الجاد سيأتي بثماره “.

وأضاف خلال المؤتمر الصحافي للإعلان عن تفاصيل الرالي: “نحن ندرك اليوم أن المهمة كبيرة وإننا يجب أن نتفوق على أنفسنا لنقدم أفضل نسخة من رالي داكار وهذا ممكن إذا تعاون الجميع وتضافرت الجهود لتقديم المملكة بأفضل صورة للعالم أجمع”.

واختتم تصريحاته قائلًا: “اليوم نعلن عن مسار جديد وتعديلات في رالي داكار 2021 ليكون أكثر تشويقًا وحماسًا وأفضل من ناحية السلامة للمتسابقين ونحن اليوم نؤكد للعالم بأننا لا نقبل إلا أن تكون المملكة وجهة سياحية رياضية من خلال استضافة أبرز الأحداث الكبرى وبمختلف الرياضات وسنعود أقوى من قبل فأهلًا وسهلًا بكم من جديد في السعودية”.


شارك الخبر
"> المزيد من الاخبار المتعلقة :