ضمن منافسات دوري هذا الموسم

أبرز أرقام العويس والمسيليم مع الأهلي

الخميس ٢٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٥:٣٢ مساءً
أبرز أرقام العويس والمسيليم مع الأهلي
المواطن - مروة نبيل

ظهر ثنائي حراسة مرمى النادي الأهلي محمد العويس وياسر المسيليم بشكل جيد مع الفريق الأول لكرة القدم بالراقي خلال منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين الموسم الرياضي الحالي.

العويس والمسيليم

ولعب محمد العويس 8 مباريات مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي هذا الموسم، ونجح في الحفاظ على نظافة شباكه في 3 مواجهات، وقام بـ27 تصديًا ناجحًا، واهتزت شباكه 5 مرات.

وشارك ياسر المسيليم في 14 مباراة مع الأهلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وحافظ على نظافة شباكه مرة واحدة، وقام بـ49 تصديًا ناجحًا، واستقبل 19 هدفًا، وذلك وفقًا لإحصائية “دوري بلس”.

محمد العويس

وكان محمد العويس قد تعرض لإصابة بكسر في الوجه خلال مباراة الأهلي ضد الفيصلي نوفمبر الماضي، وخضع لعملية جراحية لرد وتثبيت الكسر في عظمة الوجه اليسرى.

وعاد للمشاركة في التدريبات الجماعية شهر مارس الماضي، وهو يرتدي قناعًا للوجه، إلا أنه تعرض لإصابة جديدة بكسر في إصبع اليد، ويمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

حارس الاهلي محمد العويس
محمد العويس

الأهلي

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بالراقي المركز الرابع في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 37 نقطة، وبفارق 14 نقطة عن الهلال المتصدر، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بالراقي من تحقيق الفوز في 11 مباراة والتعادل في 4 لقاءات والخسارة في 7 مواجهات، ونجح في تسجيل 36 هدفًا، واهتزت شباكه 25 مرة خلال الـ22 جولة الماضية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

تدريبات الأهلي
الأهلي