بعد سفرهم إلى بلدانهم خلال فترة التوقف

أجانب الهلال ينتظرون قرار استئناف دوري محمد بن سلمان

الأربعاء ٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:١٨ مساءً
أجانب الهلال ينتظرون قرار استئناف دوري محمد بن سلمان
المواطن - مروة نبيل

يترقب لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال الأجانب حسم مصير دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، من أجل العودة إلى السعودية مجددًا.

وتم تحديد يوم 20 أغسطس المقبل موعدًا أوليًا لاستئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بعد توقف النشاط من قبل وزارة الرياضة منذ 14 مارس الماضي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ويواصل لاعبو الهلال الأجانب الذين غادروا إلى بلدانهم بسبب توقف التدريبات والنشاط الرياضي، يسيرون بشكل جيد في تدريباتهم اليومية وفق البرنامج المعد لهم مسبقًا من قبل الجهاز الفني بقيادة الروماني رازفان لوشيسكو.

وستكون عودة اللاعبين الأجانب من بلدانهم حسب ظروف استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وحسبما يقره الاتحاد السعودي لكرة القدم، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكان الفرنسي بافيتيمبي غوميز البرازيلي كارلوس إدواردو والكوري الجنوبي هيون والإيطالي سيباستيان جيوفينكو والكولومبي كويلار، قد غادروا الشهر الماضي إلى بلدانهم، فيما يتواجد السوري عمر خربين في الإمارات.

وينفرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بصدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة من 22 مباراة، وبفارق 6 نقاط عن النصر صاحب المركز الثاني.