بعد التقليل من مسيرته الكروية من قبل الإعلامي عبدالعزيز المريسل

أحدهما هدف لـ سامي الجابر .. دباس الدوسري يستفز النصراويين بسؤالين !

الأربعاء ٣ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٨:٥٩ مساءً
أحدهما هدف لـ سامي الجابر .. دباس الدوسري يستفز النصراويين بسؤالين !
المواطن - محمد سمعه

استفز الإعلامي والناقد الرياضي دباس الدوسري، جماهير نادي النصر وذلك بسؤالين طرحهما عبر حسابه في “تويتر” ردًّا على حملة عرض أرقام سامي الجابر نجم الهلال السابق خلال مسيرته الكروية، التي يقوم بها الإعلامي الرياضي عبدالعزيز المريسل.

وكتب دباس الدوسري عبر حسابه في “تويتر”: “عزيزي الأصفراني، أيهما أشد ألمًا؟ هذا الهدف أم يوم 24 نوفمبر الماضي؟ خذ نفسك في الإجابة ولا تتسرع!”.

وكان دباس الدوسري عرض هدف سامي الجابر الثاني للمنتخب السعودي في شباك منتخب تونس خلال ككأس العالم عام 2006 بألمانيا، ووقتها انتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدفين لكل منتخب.

يذكر أن الهلال كان حقق لقب دوري أبطال آسيا 2019 يوم 24 نوفمبر الماضي، وذلك بعد أن فاز على نادي أوراوا الياباني بثنائية دون رد في مباراة إياب الدور النهائي التي أُقيمت في اليابان، حيث سُجل الهدفان عبر كل من سالم الدوسري والفرنسي بافيتمبي غوميز.

وفي وقت سابق، واصل الإعلامي والناقد الرياضي عبدالعزيز المريسل التقليل من أرقام سامي الجابر لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق، مؤكدًا على انتصاره في المرحلة الأولى، وذلك بعدما عجز الإعلام المنتمي لـ الهلال في الرد عليه حول صحة الأرقام التي عرضها عبر حسابه في Snap Chat.

وكتب المريسل عبر حسابه في “تويتر”: “في الصباح، في الظهر، في المساء، بذكركم عشان ما تقولون ما درينا، جاوبوا لو سمحتوا، 12 سنة قادنا سامي الجابر لـ4 مونديالات، وكأس عالم لوحده، في هذه السنوات، ألم يُحقق هداف الدوري أو هداف تصفيات كأس العالم، أرجوكم ما أبي اتبلى على تاريخه، أجيبوني؟”.