بعد تلقيه العديد من العروض

أرسنال يحاول إقناع أوباميانج بتجديد عقده

الأربعاء ١٠ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٣:٠٣ مساءً
أرسنال يحاول إقناع أوباميانج بتجديد عقده
المواطن - مروة نبيل

أصبحت إدارة نادي أرسنال الإنجليزي في موقف صعب، بسبب ملف تجديد عقد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، وتسعى للخروج من هذه الأزمة خلال الفترة المقبلة.

ويستطيع أوباميانج صاحب الـ30 عامًا، الرحيل عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال بشكل مجاني في الصيف المقبل، بعد تألقه هذا الموسم وتسجيله 20 هدفًا حتى الآن.

وعلى الرغم من عدم وجود أي مؤشرات لإمكانية تمديد عقد أوباميانج مع أرسنال لما بعد عام 2021، إلا أن إدارة الجانرز تتحلى بالتفاؤل بحسب صحيفة “ديلي تليجراف”.

وأضافت الصحيفة البريطانية: “تفاؤل إدارة الجانرز يرتكز على العلاقة القوية التي تربطها وبيير فرانسوا، والد أوباميانج، إذ تعول على ذلك في إمكانية تغيير قناعات اللاعب، أملًا في موافقته على التجديد”.

وارتبط اسم الجابوني أوباميانج بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة في الشهور الماضية، وتسعى إدارة أرسنال لاتخاذ قرار ببيعه هذا الصيف، لكيلا تفقده دون مقابل بنهاية الموسم المقبل.

وتابعت الصحيفة: “مع التأثير الاقتصادي لفيروس كورونا على أرسنال، حاله حال باقي الأندية، يفضل المدفعجية تمديد عقد أوباميانج بدلًا من التعاقد مع مهاجم جديد هذا الصيف”.