للانتظام في تدريبات النصر

أمرابط يصل الرياض خلال 24 ساعة

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١:٠٣ مساءً
أمرابط يصل الرياض خلال 24 ساعة
المواطن - مروة نبيل

تأخر وصول المغربي الدولي نور الدين أمرابط نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر إلى العاصمة الرياض، بسبب ظروف الطيران.

أمرابط

وكان من المفترض أن يصل أمرابط إلى الرياض بالأمس، ويتوقع أن يصل المغربي الدولي خلال الـ24 ساعة المقبلة، من أجل الانتظام في تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تمهيدًا لاستئناف النشاط، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وتسعى إدارة نادي النصر لتجديد عقد أمرابط نظرًا لتألقه اللافت، حيث انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالعالمي في صيف عام 2018، قادمًا من واتفورد الإنجليزي، ويرتبط بعقد مع الأصفر حتى يونيو 2021.

نور الدين أمرابط
أمرابط

النصر في دوري محمد بن سلمان

ومن المقرر أن يجري اللاعبون فحوصات طبية يومي السبت والأحد المقبلين، للتأكد من سلامتهم من فيروس كورونا، كما سيتم إجراء فحوصات للكشف عن تخطيط القلب والتنفس وتدريبات التحمل واختبارات السرعة واللياقة قبل انطلاق التدريبات.

وسيواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر نظيره الهلال، بعد استئناف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ويطمح العالمي لتحقيق الفوز في ديربي الرياض؛ أملًا في تقليص الفارق والمنافسة على اللقب هذا الموسم، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

النصر يستعد لمباراة الرائد

ويسير الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بشكل جيد هذا الموسم، حيث يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 45 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الهلال المتصدر قبل 8 جولات على نهاية المسابقة.

وتمكن الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر من تحقيق الفوز في 13 مباراة والتعادل في 6 لقاءات والخسارة في 3 لقاءات، ونجح في تسجيل 40 هدفًا، واهتزت شباكه 16 مرة فقط، ليكون الأقوى دفاعيًّا هذا الموسم.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.