نظرًا لانتهاء عقده هذا الموسم

إدواردو ينتظر عرض الهلال لحسم مصيره

الجمعة ٢٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٢:٤٢ مساءً
إدواردو ينتظر عرض الهلال لحسم مصيره
المواطن - مروة نبيل

ينتظر البرازيلي كارلوس إدواردو عرض إدارة نادي الهلال سواء بتمديد عقده أو التجديد لفترة أطول لحسم مصيره خلال الفترة المقبلة.

إدواردو

وينتهي عقد إدواردو صاحب الـ30 عامًا مع الهلال بنهاية منافسات الموسم الرياضي الحالي، ويصبح لاعبًا حرًّا ويمتلك حرية التوقيع لأي نادٍ دون الرجوع لإدارة الزعيم، إلا أن ظروف تعليق النشاط دفعت الإدارة لمفاوضاته للتمديد.

وأكد وكيل أعمال النجم البرازيلي، مارسيلو بينهيرو أن موكله لا يزال ينتظر عرض إدارة الهلال، إلا أن النادي لم يقدم أي عرض رسمي له حول ذلك حتى الآن، وذلك وفقًا لـ”الاقتصادية”.

وقال: “إدواردو لديه رغبة كبيرة بالبقاء في الدوري السعودي للمحترفين، والأولوية ستكون لناديه الهلال، لكن حتى الآن لم يتقرر أي شيء سواء ببقائه أو رحيله وننتظر ما سيحدث مع ناديه قبل أن يتخذ قراره النهائي”.

وأشار إلى أن الهلال لم يتحدث معه حول تجديد عقد البرازيلي، وقال: “كل شيء وارد مستقبلًا، حاليًا ننتظر تقديم الهلال عرضه لنا أولًا، وما هو العرض؟ سواء حتى نهاية الموسم أو لموسم أو أكثر من ذلك، قبل الالتفات للعروض الأخرى”.

وشدد بينهيرو على وجود عروض عديدة من أندية محلية، وخارجية للتعاقد مع كارلوس، إلا أنه يرفض الحديث أو الكشف عن أسماء تلك الأندية حاليًا، وأنه غير مصرح له بتسميتها.

ورفض وكيل أعمال النجم البرازيلي الحديث عن صحة وجود مفاوضات مع الأهلي، مؤكدًا في الوقت ذاته تأقلم كارلوس كثيرًا مع الهلال وسعادته بالعيش في السعودية، ولديه رغبة في الاستمرار بالمملكة.

البرازيلي كارلوس إدواردو
إدواردو

إدواردو مع الهلال

ويُعد النجم البرازيلي من أبرز لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي، حيث شارك معه في 25 مباراة بجميع البطولات، ونجح في تسجيل 14 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

وتألق كارلوس بقميص الزعيم على مدار 5 مواسم في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، وحقق معه العديد من البطولات، وساهم في تسجيل 92 هدفًا، يمكن الاطلاع عبر الرابط التالي (اضغط هنا).

يُذكر أن نادي الهلال تعاقد مع إدواردو في صيف عام 2015، وقدم مستوًى مميزًا مع الفريق وتوج معه ببطولات عديدة، وشارك معه في كأس العالم للأندية 2019، والذي أنهاه الزعيم في المركز الرابع، وحصل على ثالث أفضل لاعب في البطولة.

 

مران الهلال اليوم
لاعبو الهلال

الهلال

ويحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال المركز الأول في جدول ترتيب دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 51 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن النصر الوصيف، وذلك قبل 8 جولات على نهاية المسابقة هذا الموسم.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بالزعيم في تحقيق الفوز 15 مرة وتعادل في 6 مباريات وخسارة مواجهة واحدة، وتمكن من تسجيل 52 هدفًا ليكون الأقوى هجوميًّا في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين هذا الموسم، فيما اهتزت شباكه 19 مرة.

يذكر أنه تقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.