العالمي بحث تدعيم صفوفه الهجومية

ابتعاد رومارينهو عن النصر يتصدر تويتر

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:١٠ صباحاً
ابتعاد رومارينهو عن النصر يتصدر تويتر
المواطن - محمد سمعه

تصدر عدم نجاح نادي النصر في التعاقد مع اللاعب البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، موقع “تويتر” اليوم الأحد في السعودية حيث أصبح الموضوع الأكثر تداولًا بين جماهير الشارع الرياضي السعودي.

وكان النصر أبدى رغبته في ضمّ اللاعب البرازيلي رومارينهو، ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى، الذي أصبح قريبًا من مغادرة أصفر العاصمة.

ودُشن وسم “النصر يفشل في مفاوضات رومارينيو” حيث سعى العالمي لاستغلال أزمة اللاعب البرازيلي مع الاتحاد بعد أن طلب فسخ تعاقده، نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.

وفي وقت سابق، كشف أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد عن مصير اللاعب البرازيلي رومارينهو، وذلك بعد أزمته الأخيرة، حيث طالب بفسخ العقد والرحيل عن العميد بسبب تأخر الحصول على مستحقاته المالية.

وقال دياب في تصريحات إعلامية: “مشكلة البرازيلي رومارينهو انتهت”.

ويأتي هذا التصريح ليدل على حسم مصير اللاعب البرازيلي وهو البقاء مع العميد، خاصة أن رومارينهو واحدًا من العناصر الأساسية التي لا يُمكن الاستغناء عنها في صفوف الفريق الكروي الأول بـ الاتحاد.

وكان رومارينهو وجّه رسالة لجماهير النادي عبر “تويتر” أمس السبت قائلًا لهم بأنه بخير وتمنى السلامة للجميع من فيروس كورونا، مضيفًا أنه متشوق للعودة لـ تدريبات الاتحاد وهذا يدل على انتهاء أزمته مع النادي.

وفي وقت سابق، أشاد المعلق الرياضي الإماراتي فارس عوض، عبر حسابه الخاص على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، بأداء البرازيلي رومارينهو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد.

وقال: “جماهير العميد تتنفس الصعداء بأخبار استمرار رومارينهو مع الفريق، ما قدمه خلال أصعب فترات الفريق لم يكن عاديًّا بل كان مذهلًا، هو بالنسبة لهم (كالابتسامة على شفاه حزينة) تنتظر عودة الاتحاد في وجوده”.

يُذكر أن رومارينهو، صاحب الـ28 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في صيف 2018، قادمًا من الجزيرة الإماراتي، ويمتد عقده حتى يونيو 2022، وبات واحدًا من ركائز العميد الأساسية.