اللاعب البرازيلي طلب فسخ عقده

ابن زنان عن رومارينهو: الهلال خرّب رحيله عن الاتحاد

الأحد ١٤ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٢:٣٧ مساءً
ابن زنان عن رومارينهو: الهلال خرّب رحيله عن الاتحاد
المواطن - محمد سمعه

سخر عبدالله بن زنان المتحدث الرسمي السابق لنادي النصر، من التقارير الصحافية التي تحدثت عن اهتمام نادي الهلال بضم المهاجم البرازيلي رومارينهو، وذلك قبل حل أزمته مع نادي الاتحاد.

وقال ابن زنان عبر حسابه في “تويتر” :” ‏يجب أن يغير اللاعب هذا الوكيل بوكيل آخر  يبغى ينقل اللاعب للهلال والاتحاد مايدري ،ولكن على مين يلعبها الهلال خرب عليه”.

وأضاف متحدث النصر: “المشكلة يجيك واحد بنص عقل ويقول النصر فاوض اللاعب ياهوووه إشبنا  فاوضوه والا مافاوضوه، جننوه والا ماجننوه”.

وفي وقت سابق، لم يُخفِ نادي النصر، إعجابه بقدرات اللاعب البرازيلي رومارينيو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، حيث سعى العالمي لضمه ليكون بديلًا للنيجيري أحمد موسى الذي يستعد لمغادرة العالمي.

وهاجم سعد آل مغني العضو السابق في نادي النصر، الإدارة الحالية للنادي برئاسة صفوان السويكت، حيث علّق قائلًا: “شلة الجروب، اطلعوا وأخبروا الجماهير، كيف تمت مفاوضة رومارينهو، النادي اللي حاول يتعاقد مع رومارينهو وهو إدارة النصر، المفاوضات كانت مخجلة ومضحكة، الحمدلله إنه تم منع أي نادي بالتفاوض معه”.

وأضاف آل مغني: “إدارة النصر خربت علاقتنا مع الفيصلي بالتفاوض سرًا مع الدوسري، الإدارة المحترفة يجب أن تُفرق بين مفاوضة لاعب محترف وبين بنشري مكتوب للتقبيل”.

وتابع عضو نادي النصر السابق: “أقسم بالله فرق، سعود آل سويلم قال بأنه سيتعاقد مع أي لاعب يحتاجه النصر، هنا الوضوح، وفعلًا فاوض وجاب لاعيبة عالميين، وفرق بين إدارة عطونا لاعب وخذوا 4 لاعيبة، أو عزيمة لاعب في استراحة ومفاوضات سرية”.

وتصدر عدم نجاح نادي النصر في التعاقد مع اللاعب البرازيلي رومارينهو مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، موقع “تويتر” اليوم الأحد في السعودية حيث أصبح الموضوع الأكثر تداولًا بين جماهير الشارع الرياضي السعودي.

ودُشن وسم “النصر يفشل في مفاوضات رومارينيو” حيث سعى العالمي لاستغلال أزمة اللاعب البرازيلي مع الاتحاد بعد أن طلب فسخ تعاقده، نتيجة عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة.