لاختياره ضمن تشكيلة الأفضل في 2017

الآسيوي يستعرض أبرز أرقام هوساوي مع الهلال

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ٧:٢٨ مساءً
الآسيوي يستعرض أبرز أرقام هوساوي مع الهلال
المواطن - مروة نبيل

استعرض حساب دوري أبطال آسيا الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أبرز أرقام نجم نادي الهلال أسامة هوساوي في البطولة القارية نسخة عام 2017.

ولعب هوساوي 990 دقيقة مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال في دوري أبطال آسيا 2017، وقام بـ9 التحامات ناجحة، وقطع 22 كرة، ونجح في استعادة الكرة 62 مرة.

وبلغت دقة التمرير لدى أسامة هوساوي 88%، وارتكب 12 خطأً فقط خلال مشاركته مع الهلال، ولم يحصل على أي بطاقة سواء صفراء أو حمراء في نسخة عام 2017.

وعلق حساب البطولة القارية الرسمي باللغة العربية على إحصائيات النجم الهلالي قائلًا: “أسامة هوساوي اطّلع على الأرقام وصوّت للأفضل ليكون في التشكيلة المثالية لـ دوري أبطال آسيا 2017”.

وكان الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قد طرح استفتاءً عبر موقعه الإلكتروني لاختيار التشكيلة المثالية لمنافسات بطولة دوري أبطال آسيا نسخة عام 2017، والتي شهدت تألق ثنائي الهلال أسامة هوساوي ومحمد البريك.

ويتنافس على الأفضل في خط الدفاع ببطولة دوري أبطال آسيا 2017، بجانب هوساوي والبريك، لاعب بيرسيبوليس الإيراني صادق محرمي، نجم العين الإماراتي إسماعيل أحمد، ولاعب غوانغزهو إيفرغراند الصيني فينغ زياوتينغ.

كما يتنافس على الأفضل في الدفاع بنسخة عام 2017 كل من؛ نجم شنغهاي أس آي بي جي الصيني، شي كي، ولاعب الاستقلال الإيراني خوسرو حيدري، وثلاثي فريق أوراوا ريد دايموندز الياباني واتارو إيندو وتومواكي ماكينو.