لضمان استمرارهم لنهاية الموسم

الأهلي يسعى لتمديد عقود 4 لاعبين

الإثنين ١٥ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٤٣ مساءً
الأهلي يسعى لتمديد عقود 4 لاعبين
المواطن - مروة نبيل

تسعى إدارة النادي الأهلي لتمديد عقود أكثر من لاعب في صفوف الفريق الأول لكرة القدم، واستكمال الموسم الرياضي الحالي مع الراقي.

وتقرر عودة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين في الرابع من أغسطس، على أن تستأنف الأندية تدريباته بداية من يوم 21 يونيو الجاري، وذلك بعد توقف النشاط الرياضي منذ مارس الماضي بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا.

ومن المقرر أن يبدأ مدير الاحتراف في النادي الأهلي محمد العسيري التفاوض مع حارس المرمى ياسر المسيليم، حسين عبدالغني وسلمان المؤشر، حيث تنتهي عقودهم نهاية الشهر الجاري.

كما تطمح إدارة النادي الأهلي في تمديد عقد مازن أبو شرارة واستمراره مع الفريق الأول لكرة القدم حتى نهاية الموسم، حيث يلعب في صفوفه على سبيل الإعارة من ضمك، وذلك وفقًا لـ”الرياضية”.

وكانت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم قد أوصت بتمديد عقود اللاعبين حتى 15 سبتمبر للأندية المشاركة في الدوري، وإلى الخامس من أكتوبر للفرق التي تلعب في كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح الأهلي في التأهل إلى الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، ويحتل الفريق المركز الرابع في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.