ضمن منافسات الجولة الـ29 من الليغا

الإعلان عن تشكيلة مباراة برشلونة ضد ليجانيس

الثلاثاء ١٦ يونيو ٢٠٢٠ الساعة ١٠:٣٩ مساءً
الإعلان عن تشكيلة مباراة برشلونة ضد ليجانيس
المواطن - مروة نبيل

أعلن كيني سيتين وخافيير أجيري عن تشكيلة مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ليجانيس اليوم، التي ستُقام في معقل الفريق الكتالوني ملعب “كامب نو”.

برشلونة ضد ليجانيس:

ويلعب برشلونة ضد ليجانيس عند الساعة 11 مساء بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

وشهدت تشكيلة الفريق الكتالوني في مباراة برشلونة ضد ليجانيس اليوم العديد من التغييرات عن مواجهة مايوركا الماضية، ومن أبرزها عود الثنائي إيفان راكيتيتش وأنسو فاتي، وجلوس أرتورو فيدال دي يونغ ولويس سواريز على مقاعد البدلاء.

برشلونة ضد ليجانيس
تشكيل برشلونة

وجاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة في مباراة اليوم كالتالي؛ تير شتيجن، سيرجي روبيرتو، جيرارد بيكيه، كليمان لينجليت، جونيور فيربو، راكيتيتش، آرثر ميلو، سيرجيو بوسكيتس، ليونيل ميسي، فاتي وأنطوان جريزمان.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليجانيس كالتالي؛ إيفان كويلار، أوناي بوستينزا، جوناثان سيلفا، روكي ميسا، ريسيو، ميجيل جوريرو، شيدوزي أوازيم، رودري تارين، إيراسو، أيتور وروبن بيريز.

ترتيب الدوري الإسباني:

وقبل مباراة برشلونة ضد ديبورتيفو ليجانيس اليوم، ينفرد الفريق الكتالوني بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

على الجانب الآخر، يحتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي ديبورتيفو ليجانيس المركز الـ19 وقبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 23 نقطة بالتساوي مع إسبانيول متذيل الترتيب.